رسمت إدارة شباب باتنة أمس الأحد اتفاقية السبونسور مع مؤسسة سوناطراك، لتكون أحد ابرز ممولي الفريق، وذلك بعد التوقيع على العقد بالعاصمة، حيث التزمت المؤسسة المعنية للمحروقات بالتكفل بكامل مصاريف الكاب منذ بداية الموسم، خصوصا المتعلقة بالتنقلات   و المبيت و الإطعام، ما يعني تنفيذ هذه الاتفاقية بأثر رجعي، مع التزامها بإنجاز مركز التكوين للفريق.
رئيس الكاب فريد نزار، ثمن هذه الاتفاقية التي ستخفف برأيه على الإدارة الكثير من المتاعب، وستساهم في إنعاش الخزينة، و من ثمة مواصلة المشوار بأريحية مالية.
  من جهة أخرى ذكر نزار بأن الإدارة قررت طرح تذاكر الدخول لمباراة يوم الجمعة المقبل أمام وفاق سطيف في السوق، رغم إجرائها دون جمهور، و هذا من أجل مساعدة الفريق، داعيا الأنصار إلى تشجيع اللاعبين و لو من خارج أسوار الملعب، خاصة في هذا الظرف بالذات.
من جانبه رفض المدرب علي مشيش التدخل في شؤون العارضة الفنية، و بالتالي في صلاحياته، مؤكدا في تصريح للنصر، بأنه المسؤول الأول على الجانب الفني، و من ثمة لا يمكن لأي كان مناقشة خياراته: «أعتقد بأنه ليس من حق أي لاعب رفض قرارات الجهاز الفني أو مناقشة خياراته، و على الجميع تقبل مبدأ الجلوس في دكة البدلاء».
  خروج مشيش عن صمته، يأتي بعد الغضب الذي أبدته بعض العناصر حيال وضعها خارج الحسابات في اللقاء الأخير أمام مولودية وهران، و هو ما جعله يسارع إلى وضع النقاط على الحروف، و تحذير كل من يريد تكريس الفوضى وسط المجموعة على حد قوله.     م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى