كشف مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، بأن الفوز المحقق أمام شباب بلوزداد لم يكن سهلا على الإطلاق. كما لم يخف مدرب السنافر في حوار خص به النصر بعد نهاية المباراة، بأن البقاء يمر عبر الفوز بجميع لقاءات حملاوي، مع جلب نقاط من خارج الديار. و وجه عمراني رسالة شكر إلى الأنصار، بالنظر إلى حضورهم القوي، متمنيا استعادة أكبر عدد ممكن من المصابين.
• كلمة عن الفوز المحقق أمام شباب بلوزداد؟
     فوز صعب، خاصة وأنه جاء بعد هزيمتين متتاليتين. أعتقد أن مصيرينا كان بين أيدينا، أمام فريق يلعب نفس المصير، ولو أن المنافس له في حوزته فارق نقاط أفضل منا مع مباراة متأخرة، وهو ما جعلنا مطالبين بتفادي التعثر داخل الديار، ولم يكن ذلك سهلا، سواء من الجانب الفني أو حتى من الناحية البدنية، أين وجدنا صعوبات كبيرة في إنهاء المباراة، وخروج المدافع بحري كان مؤثرا.
• ماذا تقصد؟
     خروج بحري أجبرني على إجراء تغيير اضطراري، وهو لاعب آخر يضاف إلى قائمة اللاعبين المصابين، حيث وجدت نفسي مجبر للاعتماد على زرارة في منصب مدافع أيسر، وتحويل المدافع المحوري زعلاني إلى الجهة اليمنى للدفاع،    وهو ما أحدث خلل على مستوى التشكيلة خلال المرحلة الثانية.
• أ لا ترى بأنكم كنتم قادرون على قتل المباراة خلال المرحلة الأولى؟
     صحيح قدمنا شوطا أولا جيدا من جميع النواحي وكنا قادرين على تسجيل أكثر من هدفين، وحتى خلال المرحلة الثانية ضيعنا فرصا عن طريق كل من عودية وبلعميري، ولكن هذه هي كرة القدم، الفعالية تلعب دورا كبيرا في تحديد نتائج المباريات.
• لكنكم تراجعتم نوعا ما في الشوط الثاني أليس كذلك؟
     كما سبق وأن قلت. إصابة بحري وتحويل مناصب بعض اللاعبين أثرا على مردودنا، كما أن المنافس عاد بقوة خلال الشوط الثاني، وليس لديهم ما يخسرون، ما جعلهم يرمون بكامل ثقلهم، وهو ما شعرت به، حيث تراجع مردود لاعبي من الناحية البدنية خلال العشر دقائق الأخيرة، وهو أمر طبيعي، عندما تدافع كثيرا تتعب، كما أننا لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة.
• وكيف ترى حظوظ الشباب في البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى؟
     ضمان البقاء يمر عبر الفوز بجميع لقاءاتنا داخل الديار، مع جلب نقاط من خارج ملعبنا، وأتمنى استعادة اللاعبين المصابين، حيث نعاني من غياب حوالي 5 لاعبين (بن عيادة وبزاز ومانوتشو و بن شريفة ومغني)، الأخير الذي يوجد بعيدا عن الفريق منذ مدة طويلة، وهو ما يقلص الخيارات والحلول.
• كلمة عن الأنصار الذين توافدوا بقوة؟
     أقولها دائما. شباب قسنطينة هو فريق الأنصار، ولا يستحق المرتبة التي يتواجد فيها، وأعدهم بأننا سنلعب كل المباريات بكل قوة.                  
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى