مداحي يمضي لموسمين مع «الدياربيتي» و إيغيل يختار أكنيوان محضرا بدنيا
رسم مدافع جمعية الشلف مداحي التحاقه بتشكيلة دفاع تاجنانت عشية أمس الأول، عقب إمضائه على عقد بموسمين مع الرئيس الطاهر قرعيش، ليكون بذلك تاسع المستقدمين في صوف «الدياربيتي»، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من بزاز و بلمسعودي و بوفناش و عطوش و حموش و مريش و حقاص و بن رابح.
من جهة أخرى يتواجد مسيرو الدفاع في مفاوضات متقدمة مع لاعب ينشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكي، حيث من المتوقع أن يحل الأسبوع المقبل بمدينة تاجنانت، من أجل إمضاء العقد رفقة مهاجمين إفريقيين سيوقعان دون الخضوع إلى التجارب، خاصة في ظل اقتناع المدرب مزيان إيغيل بمؤهلاتهما.
يأتي هذا في الوقت الذي قطعت فيه المفاوضات مع لاعب شباب باتنة بلال بهلول أشواطا متقدمة، في انتظار الوصول إلى اتفاق نهائي يقضي بقدومه إلى تاجنانت،    و ترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأزرق و الأبيض.
بالمقابل عبر أنصار و محبو الفريق عن ارتياحهم الشديد لسير عملية الانتدابات في الفريق، كما أن ارتياحهم كان أكبر، بعد إقدام الإدارة على تمديد عقود الركائز، على غرار متوسط الميدان حداد و القائد قيطون و الحارس ليتيم، إذ أمضوا على عقود جديدة إلى غاية 2019، ليقطع بذلك قرعيش الطريق أمام كافة الأندية الراغبة في ضمهم.
على صعيد آخر وقع اختيار المدرب الرئيسي مزيان إيغيل، على المحضر البدني السابق لشبيبة القبائل و الاتفاق السعودي و وفاق سطيف مراد أكنيوان، ليكون ضمن طاقمه الفني، و من المنتظر أن يتنقل المعني إلى مدينة تاجنانت قريبا للإمضاء على عقده مع الفريق، خلفا للراحل خالد قريون الذي فضل الالتحاق بالفريق الجار شباب قسنطينة.     
        مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى