كنت "رجلا" مع عرامة و أتمنى أن لا يكون قد خدعني
قال مدافع وفاق سطيف سفيان بوشار، بأنه كان شهما مع مناجير السنافر طارق عرامة، مضيفا بأنه يتمنى أن لا يكون قد خدعه: «لم أكن على علم بالأخبار التي تتحدث عن إمكانية صرف النظر عني، حيث حاولت الاتصال بعرامة من أجل الاستفسار، غير أنني لم أتلق أي جديد، على العموم لقد كنت (راجل) مع عرامة، حيث منحته وثائقي، بنية الإمضاء عشية الأحد، و أتمنى أن لا يكون قد خدعني».
و أضاف لاعب المنتخب الأولمبي السابق: «لم أعرض خدماتي على شباب قسنطينة، بل عرامة من اتصل بي، و ضرب لي موعدا. لقد أثبت حسن نيتي بالقدوم على مرتين، حيث اتفقت على كل شيء، و كنت على موعد للإمضاء عشية الأحد، و لكن حدث ما لم يكن في الحسبان... كل ما أقوله حتى ولو تم صرف النظر عني ليس لدي أي مشكلة».
و ختم بوشار تصريحه للنصر، بالتأكيد على أنه يمتلك عدة اتصالات من فرق أخرى، وهو ليس قلقا بشأن مستقبله: «أمتلك عدة اتصالات، منذ أن تسلمت وثائق تسريحي من الوفاق، و لكنني منحت الأولوية للسنافر، بدليل أنني قدمت إلى قسنطينة لترسيم الاتفاق، و في حال لم أوقع فلن أحزن كثيرا، لأني سأمضي في أي فريق آخر، كما بمقدوري حتى الاحتراف بالخارج، في ظل امتلاكي لاتصال جدي من أحد الفرق».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى