إدارة “الدياربيتي” تدعو الأنصار للعودة إلى المدرجات
لن يجري مدرب دفاع تاجنانت التونسي حمادي الدو، أي تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء السبت أمام اتحاد بلعباس.
وسيجدد الدو، الثقة في العناصر التي شاركت في لقاء شبيبة الساورة الماضي، بعد نجاحهم من تحقيق الأهم آنذاك، بالفوز على ممثل الجنوب. وبالرغم من عدم تسجيل غيابات كثيرة، مثلما كان يحصل في المباريات السابقة، غير أن المدرب السابق للنادي الصفاقسي يفضل الاستقرار على مستوى التشكيلة، والهدف تحقيق ثاني انتصار على التوالي من أجل الابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر.
وحذر التقني التونسي في آخر حصة تدريبية، من قوة المنافس في مبارياته خارج الديار، حيث دائما ما يحقق أفضل النتائج في المواعيد التي يجريها بعيدا عن ميدان 24 فبراير.
 كما دعا مدرب “الدياربيتي” أشباله للتركيز جيدا طيلة التسعين دقيقة، وأخذ هذا الموعد بجدية كبيرة، خوفا من تسجيل تعثر جديد، يعيد الفريق لنقطة الصفر ويقلص حظوظ البقاء.
وغاب عن حصة الثلاثاء صانع الألعاب الهجومي، عابل خالد بسبب مغادرته لمدينة قالمة بسبب مرض والدته، بعد أن تحصل على ترخيص بالغياب من الرئيس قرعيش الطاهر والمدرب حمادي الدو، غير أنه سجل عودته لأجواء العمل بداية من الحصة الأخيرة، وسيكون معنيا بلعب لقاء بعد غد أمام الضيف “المكرة”، في حين تأكد غياب قلب الهجوم سبيع بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.
ودعت إدارة النادي من الأنصار ضرورة التوافد بقوة على مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، لتشجيع ومساندة رفقاء كوسي دوجو على تحقيق الفوز، خاصة وأن أي تعثر سيعقد كثيرا من مستقبل النادي في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
وتدحرج فريق دفاع تاجنانت، إلى الصف الرابع عشر في سلم الترتيب العام، بعد فوز شبيبة القبائل في المباراة المتأخرة على حساب مولودية الجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وبالتالي بات من الضروري على تشكيلة المدرب الدو الفوز في لقاء الجولة القادمة، لتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث الثمينة، خاصة وأن المباراة ستجرى داخل الديار وتحت مؤازرة الآلاف من الأنصار، على عكس بقية فرق المؤخرة، التي تنتظرها مواجهات في غاية الصعوبة خارج الديار.     
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى