PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 22 أفريل 2018

حضوره فتح باب التأويلات


غيغر بسطيف للمطالبة بمستحقاته
حضر صبيحة أمس، المدرب آلان غيغر إلى مدينة سطيف، حيث التقى برئيس النادي السطايفي حسان حمّار بمقر الفريق، وقد تطرق المدرب السويسري إلى مسألة ديون يدين بها على عاتق النادي السطايفي، تعود للفترة التي أشرف خلالها على العارضة الفنية للفريق.
 ويدين المدرب السويسري لإدارة فريق وفاق سطيف، بأجور شهرية وكذا منح لم يتلقاها -حسبه- إلى اليوم، مؤكدا على أهمية تسويتها، خاصة أنه لم يطالب الإدارة السطايفية بها، لكونه لم يتفرغ لذلك.
وقد طرحت زيارة المدرب الأسبق لإتحاد العاصمة آلان غيغر، موجة من التعليقات والتساؤلات في الوسط السطايفي، خاصة أن العديد من المقربين من النادي وكذا الأنصار، ربطوها بفكرة الإشراف على الفريق خلال الفترة المقبلة، لأن المدرب الحالي عبد الحق بن شيخة، بات لا يحقق الإجماع في أسرة الفريق، وقد طرح اسم غيغر في وقت سابق من أجل الإشراف على الفريق نهاية الموسم الحالي، تحضيرا لرابطة الأبطال الإفريقية.
كما أدى المدرب آلان غيغر، زيارة مجاملة لمقربين من النادي السطايفي، والذين بدورهم طرحوا عليه فكرة الإشراف على الفريق الموسم المقبل، خاصة أن طريقة عمل بن شيخة لم تعد تلقى الإجماع، إضافة إلى تراجع نتائج الفريق خارج الديار.
 جدير بالذكر، أن العديد من الأوساط الإعلامية وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، روجت لفكرة حصول اتفاق بين الرئيس حمّار والمدرب غيغر لتولي مهمة تدريب الفريق.
في سياق منفصل، استأنفت التشكيلة السطايفية التدريبات أمسية البارحة، وقد قام المدرب بن شيخة، بمعاينة ملف العناصر المصابة، مع التطرق مع الطاقم الطبي لوضعيتها الصحية، قبل مواجهة إتحاد البليدة، على غرار بانوح وبدران، إضافة إلى ناجي وربيعي وعواج وكذا ربيعي.                            رمزي.ت