PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 20 جويلية 2018

تريد حكما دوليا للقاء الحراش


إدارة «الدياربيتي» تراسل الفاف وتطالب بالحماية
راسلت إدارة دفاع تاجنانت كلا من الرابطة المحترفة والمكتب الفيدرالي من أجل توفير الأمن والحماية للنادي، تحسبا لمواجهة الجولة القادمة أمام اتحاد الحراش.
والأكثر من ذلك، فإن إدارة الرئيس قرعيش الطاهر تصر على تعيين حكم دولي لإدارة هذه المباراة التي تعتبر بمثابة «نهائي البقاء»، لأن الطرفين يتواجدان في المؤخرة، ويصارعان من أجل تفادي النزول.
ورأت إدارة «الدياربيتي» أنه من الضروري مراسلة الهيئات الكروية من أجل تفادي حدوث أي انزلاقات يوم المباراة، خاصة وأن نادي بارادو اشتكى من سوء الاستقبال، في آخر مباراة احتضنها ميدان أول نوفمبر في العاصمة عند ملاقاته الفريق المحلي.
إلى ذلك، عاد وسط الميدان فغلول السنوسي لأجواء التدريبات، بعد تلقيه الضوء الأخضر من قبل الطبيب المختص وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء اتحاد بلعباس.
 وحسب تأكيدات اللاعب فغلول فإنه أحس بتحسن، مقارنة بما كان عليه في السابق، وهو ما يعني أنه باستطاعته المشاركة في الموعد القادم أمام اتحاد الحراش.
في حين، اكتفى المهاجم بلمختار في آخر حصة بالركض على انفراد مع إجراء عدد من التمارين البدنية تحت إشراف المحضر البدني، وذلك يعود لشعوره بآلام بسيطة على مستوى الركبة، وقال الطبيب أنه هو من طالب من اللاعب الابتعاد مؤقتا عن التمارين الجماعية.
وواجهت، مساء أمس، تشكيلة «الدياربيتي» الفريق الجار شباب قسنطينة في مباراة ودية بملعب بن عبد المالك، حيث تم تقديم الموعد بيوم واحد لأن اللقاء كان مقررا في البداية الإثنين.
واستغل الطاقم الفني ل»الدياربيتي» الفرصة من أجل تجريب التشكيلة الأساسية المحتملة، التي سيعتمد عليها في مواجهة هذا الجمعة.
في سياق مفصل، تترقب إدارة دفاع تاجنانت موعد الاستفادة من إعانة مالية هامة بقيمة تفوق ملياري سنتيم مخصصة من قبل مصالح البلدية، وذلك لتسوية أجرة واحدة لجميع اللاعبين قبل التنقل هذا الخميس نحو العاصمة، والأكثر من ذلك تسوية منحة الفوز المحقق في آخر جولة أمام الضيف اتحاد بلعباس.
أحمد خليل