دعا مدرب مولودية العلمة خالد لونيسي، أعضاء الطاقم الطبي لضرورة تكثيف الحصص العلاجية للاعبين المصابين، وذلك على أمل الاستفادة من خدماتهم في لقاء جمعية عين مليلة في ملعب الإخوة دمان ذبيح.
وقال لونيسي أنه وجب استغلال تأجيل لعب الجولة بصورة إيجابية، من خلال العمل على استعادة اللاعبين، وفي مقدمتهم المدافع ملولي ووسط الميدان يوسف زكرياء وصانع الألعاب بلحمري وكذا المهاجم فرحي.
وجاءت مطالب المدرب السابق لإتحاد الحراش، كون تشكيلة البابية ستعرف غيابات قصرية في مواجهة عين مليلة، بسب معاناة اللاعب زيتني من إصابة بدت نوعا ما خطيرة، في وقت سيكون الثنائي زياية وحمداش خارج الحسابات للعقوبة.وبرمج، أول أمس، المدرب لونيسي مباراة تطبيقية في الملعب الجواري بحي جرمان، بهدف إبقاء رفقاء دلهوم في جو المنافسة بعد تأجيل مباريات الجولة، وبعدها منح الطاقم الفني راحة لمدة ثلاثة أيام كاملة، خاصة وأن المجموعة لم تستفد من الراحة الطويلة في الأسابيع الماضية، على أن تعود التشكيلة لأجواء العمل بداية من الاثنين.
وبعيدا عن الجوانب الفنية، قدم «مير» بلدية العلمة  حشاني، وعدا بتسوية أجرة جديدة في حال تمكنت التشكيلة من تحقيق المفاجأة والإطاحة بفريق «لاصام». وكانت الإدارة قد صرفت منتصف الأسبوع الماضي، أجرة واحدة ومنحة الفوز المحقق على حساب الضيف شبيبة بجاية.                      
      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى