كشف مصدر مسؤول داخل إدارة فريق مولودية بجاية، أن الأخيرة ستعرض خلال الأيام القادمة، على اللاعبين صالحي وبلقاسمي تجديد عقديهما اللذين سينتهيان في شهر جوان القادم، مقابل رفع راتبيهما. وأضاف ذات المصدر، أن إدارة رزقي تريد الإسراع في إتمام هذه العميلة حتى تضمن بقاء العنصرين المذكورين، وقطع الطريق أمام بعض فرق الرابطة الأولى التي تريد استغلال تواجدهما في نهاية عقديهما مع مولودية بجاية لخطفهما.
وفي سياق منفصل، خدم  قرار تأجيل لقاءات الجولة  27، المدافع المحوري بلال بولدياب، لأنه سيسمح له بعلاج الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلات المقربة والمشاركة في مباراة جمعية الشلف.
 ومن جهته، يسعى المدافع صالحي جاهدا  للعودة إلى أجواء المنافسة واللحاق باللقاءات الثلاثة الأخيرة من البطولة، بعد أن تعافى من الإصابة التي  تعرض لها في مباراة الكأس أمام مولودية وهران.
إلى ذلك، قامت إدارة الفريق البجاوي بصرف منحة الفوز المسجل في “الديربي” البجاوي المقدرة بمبلغ 30 مليون سنتيم، على أن تسدد منحة الفوز المحقق  في الجولة الفارطة  في وقت لاحق.كما تنتظر الإدارة البجاوية توفر السيولة المالية، لضخ أجرة، خاصة وأن اللاعبين يدينون بمستحقات شهرين.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى