بوغرارة مرتاح واللاعبون ينتظرون تسوية أجرة
أكد مدرب أهلي البرج ليامين بوغرارة أن تأجيل مباريات الجولة 27، سيسمح لفريقه بالتحضير الجيد للمباراة الهامة أمام شباب عين فكرون، مضيفا في حديث للنصر، أن مدة التأجيل تمنحه متسعا من الوقت للعمل على تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في آخر مباراة أمام الضيف سريع غليزان.
 وبدا الحارس الدولي السابق، متفائلا بقدرة فريقه على تجاوز صعاب المباريات الأربع المتبقية ، خاصة وأن نتائج الجولة الماضية، خدمت فريقه بعد تعادل جمعية الشلف أمام جمعية وهران وخسارة شبيبة بجاية في العلمة أمام المولودية المحلية.
وبرمج، صبيحة أمس، الطاقم الفني حصة في قاعة تقوية العضلات، وعند نهايتها استفاد رفقاء القائد غربي من يومي السبت والأحد راحة، على أن تكون العودة، هذا الاثنين.
وجرت حصص الأسبوع الماضي، بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا المدافع المحوري سبيعي، الذي لن يكون معنيا بلعب المواجهة المقبلة بسبب الإصابة
وفي سياق أخر، ينتظر لاعبو «الكابا» تسوية أجرة شهرية من مجمل المستحقات العالقة، خاصة في ظل دعوة الوالي صالح العفاني أعضاء مجلس الإدارة، لضرورة وضع التشكيلة في أفضل الظروف قبل اللقاء المصيري أمام شباب عين فكرون.
 وحسب تأكيدات المسيرين، فإن الرئيس عيسى عفافسة أبلغ عددا من الركائز الأساسية أن أمين المال أنهى ترتيبات صب أجرة، فيما وعد بتخصيص منحة مغرية حال الفوز على تشكيلة عين فكرون.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى