أقدمت إدارة جمعية عين مليلة على تسوية جزء معتبر من المستحقات العالقة للاعبين، على أمل الرفع من معنوياتهم تحسبا للمواعيد المتبقية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رفاق المهاجم سيماني قد تحصلوا على أجرتين شهريتين، في انتظار تسوية الراتبين المتبقيين في الأيام القليلة المقبلة.
وعقد الرئيس شداد بن صيد اجتماعا بلاعبيه، حيث طالبهم بضرورة عدم التهاون في آخر الجولات، واعدا إياهم بصرف منحة خاصة، في حال النجاح في ضمن الصعود.
على صعيد آخر، عبر المدرب الشريف حجار عن ارتياحه لتأجيل الجولة 27، خاصة وأن ذلك سيمكنه من استرجاع بعض العناصر، على غرار ثنائي الهجوم صاحبي وهاشم.
وتعرض صاحبي إلى إصابة مفاجئة الأربعاء الماضي، حيث كانت مشاركته في لقاء البابية محل شك، غير أن تأجيل الجولة صب في صالحه، حيث سيكون جاهزا للقاء الجولة المقبلة، شأنه في ذلك شأن هاشم، الذي يخضع لبرنامج خاص، رفقة المدافع بن يحيى، على أمل تجهيزهما بالشكل المطلوب لمباراة العلمة الحاسمة أمام العلمة.
وكان للنصر حديث مع صاحبي بخصوص إصابته، حيث قال:»أعاني من إصابة قوية على مستوى الكاحل، ومشاركتي في مباراة مولودية العلمة كانت محل شك، غير أن تأجيل الجولة صب في صالحي، على اعتبار أنه سيمكنني من استعادة عافيتي».
تجدر الإشارة، إلى أن المدرب حجار قد أعفى الثنائي هاشم وصاحبي من مباراة أمس، الودية أمام شباب عين فكرون.
من جهة أخرى، وجهت إدارة «لاصام» رسالة تحذير إلى الأنصار، بمناسبة مباراة الجولة القادمة، خاصة وأن بعض الأطراف تود الاستثمار في المشاكل، التي حصلت بين الفريقين خلال مباراة الذهاب، من أجل التشويش على “لاصام”، التي قد تدفع الثمن غاليا، في حال حدوث أي مشاكل بملعب ذمان ذبيح، الذي ستكون كافة الأنظار مصوبة نحوه.
واجتمع بن صيد ببعض الأنصار، حيث نقل عبرهم رسالة خاصة إلى بقية المشجعين، بضرورة التواجد بقوة خلف الفريق في الجولة المقبلة، ولكن شريطة عدم القيام بأي أمور قد تنعكس بالسلب على الفريق، الذي سيلعب مصيره في المباريات المتبقية.
ويخشى الرجل الأول في بيت الجمعية موجة الغضب، التي انتابت البعض بعد أحداث لقاء الذهاب أمام “البابية”، أين تعرض الأنصار إلى مضايقات شديدة بملعب مسعود زوغار.
علما وأن رئيس “لاصام” تحدث عن المنحة التي سيرصدها للاعبين، في حال النجاح في تجاوز عقبة الضيف مولودية العلمة، وحسب مصادرنا فإن المنحة قد تتجاوز 10 ملايين سنتيم، في خرجة من شأنها أن ترفع من معنويات رفاق العائد بن يحيى.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى