كشف مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر عن رغبته في التتويج بنهائيات كأس الأمم الإفريقية كمدرب، بعد التتويج بها كقائد للخضر.
ورفع صاحب «الكعب الذهبي» من سقف طموحاته عاليا، عندما أكد خلال التصريحات، التي أدلى بها لجريدة «سوبر ديبورتي» الإسبانية أمس، بأنه يستهدف التتويج ب “الكان” المقبل في الكاميرون.
 وقال في هذا الخصوص:” لقد سبق لي أن قدت الخضر للتتويج بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 1990 كلاعب، وأريدها كمدرب، أنا أعمل بتفان، وغايتي إسعاد الجماهير الجزائرية، التي تنتظر مني الكثير، خاصة وأن رغبتها كبيرة في رؤية منتخبها الوطني فوق منصات التتويج”.
بالمقابل، أشاد مدرب الخضر بنفسه، من خلال التأكيد على نجاح مسيرته منذ عودته للعارضة الفنية للخضر، مشيرا بأنه بحاجة إلى الوقت الكافي، من أجل تطبيق برنامج عمله.
على صعيد آخر، أكد الناخب الوطني بأنه يرفض التدخل في صلاحياته كمسؤول على الطاقم الفني للمنتخب، مضيفا بأنه ينزعج كثيرا عندما تريد بعض الجهات إملاء بعض الأمور عليه، وهنا قال رابح ماجر:” لا أحب أن يتدخل أي كان في عملي، ولذلك لن أنصح مدرب منتخب إسبانيا بأي شيء، فلوبتيغي يعرف عمله وليس في وسعي التدخل فيه، هو يعلم إن كان يجب عليه استدعاء اللاعب دييغو مورينو أم لا، أنا من المدربين الذين يفضلون العمل في أجواء مريحة، لأن ذلك سينعكس بالإيجاب على النتائج المحققة”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى