آيت لفقي وحمداش خارج تعداد البابية
كشف رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة لفريق مولودية العلمة طارق زعبوب، أن الإدارة بالتنسيق مع السلطات المحلية ستضع تحفيزات مالية مهمة للاعبين، حال نجاحهم في قيادة النادي نحو ضمان البقاء.
وأكد زعبوب في حديث للنصر، أن مهمة بلوغ هذا الهدف لن تكون سهلة، في ظل التنافس الشرس بين عدد من أندية المؤخرة، لكنه بدا مطمئنا على مستقبل التشكيلة، خاصة بعد استعادة نشوة النتائج الايجابية منذ قدوم المدرب الجديد خالد لونيسي، وصرح:” الإدارة سوت في وقت سابق أجرة شهرية إضافة لمنحة الفوز على حساب شبيبة بجاية، وسنضع تحفيزات مالية مهمة، في حال نجاح اللاعبين من تسجيل نتيجة ايجابية في اللقاء القادم أمام جمعية عين مليلة”.
 كما عاد ذات المتحدث خلال حديثه لقضية الإعانات، وقال:”الفريق في انتظار الاستفادة قريبا من الإعانات المالية، التي خصصتها البلدية بقيمة إجمالية تفوق أربعة ملايير سنتيم، وسيتم استغلالها في تسوية الديون العالقة المتمثلة في مستحقات اللاعبين وكذا حقوق المتعاملين”.
إلى ذلك، أكد اللاعب فريد ملولي أنه نزع المثبت على مستوى القدم اليمنى، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي، مضيفا أنه سيكون حاضرا في حصة الاستئناف المنتظرة غدا،، وهو ما يعني إمكانية مشاركته في اللقاء القادم، أمام جمعية عين مليلة في ملعب الإخوة دمان ذبيح.
هذا وشرعت إدارة النادي في إجراءات فسخ التعاقد مع الحارس المغترب آيت لفقي والظهير الأيمن حمداش، وذلك في ظل ابتعاد الأول عن التدريبات بسبب معاناته من إصابة خطيرة على مستوى اليد، في حين أن الثاني قاطع النادي، منذ تسليط عقوبة لجنة الانضباط في حقه عقوبة الحرمان من اللعب في خمس مباريات كاملة.
 وحسب أحد المسيرين فإن الإدارة ستستدعي هذا الثنائي قريبا من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات بهدف التوصل إلى حل ودي لقضيتهما.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى