بوغرارة تجسس على السلاحف قبل مباغتتهم
سيجتمع غدا، رئيس أهلي البرج عيسى عفافسة مع اللاعبين، بمناسبة حصة استئناف التدريبات بميدان 20 أوت، وذلك من أجل التطرق لكثير من النقاط، أبرزها أهمية المواجهة القادمة أمام المستضيف شباب عين فكرون، خاصة وأن العودة إلى الديار بالنقاط كاملة، من شأنه أن يرفع من  حظوظ الفريق في اقتطاع تأشيرة الصعود.
وسيستغل المسؤول الأول في بيت الأهلي، الفرصة من أجل طمأنة رفقاء القائد غربي، بخصوص موعد تلقي المستحقات العالقة، والمتمثلة في ثلاثة أجور شهرية كاملة.
وتنتظر إدارة الفريق استفادة خزينة النادي من إعانات مالية مهمة من السلطات المحلية، خاصة بعد تأكيدات والي البرج صالح العفاني، في اجتماعه الأخير مع المسؤولين، وتعهده بوضع كامل الإمكانات من أجل تحقيق الهدف الرئيسي، وإسعاد الآلاف من الأنصار العودة من جديد إلى بطولة الرابطة الأولى.
وكلف المدرب ليامين بوغرارة، أحد مساعديه بمتابعة المباراة الودية التي جمعت زوال الجمعة فريقي جمعية عين مليلة وشباب عين فكرون، في ملعب الإخوة دمان ذبيح، حتى يتسنى له أخذ فكرة عن حقيقة مستوى تشكيلة “السلاحف” من الناحية الجماعية والفردية.
 وسيحاول الحارس الدولي السابق، على ضوء تقرير مساعده ضبط التشكيلة الأساسية بدقة، خاصة وأن جميع اللاعبين ما عدا المدافع سبيعي سيكونون معنيين بلعب الموعد الصعب.
 وأشارت مصادر عن رغبة بوغرارة، في إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة مقارنة بالموعد السابق أمام سريع غليزان، أبرزها الدفع بخدمات الحارس العلوي من البداية في مكان مداح، خاصة وأن الأخير تلقى هدفين في مرماه، بمناسبة المباراة الأخيرة التي جرت داخل الديار.                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى