منحة خاصة في انتظار لاعبي السنافر
رفضت إدارة شباب قسنطينة الكشف، عن قيمة منحة الفوز أمام اتحاد الجزائر، رغم إلحاح رفقاء القائد بزاز على معرفتها، عندما اقتربوا من المناجير العام للسنافر طارق عرامة في غرف تغيير الملابس بعد نهاية المواجهة، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين ينتظرون رد الملاك على مقترح تغيير سلم المنح المعمول به من قبل، بالنظر إلى اقتراب الشباب من التتويج باللقب.
وفي سياق منفصل، رسم أمس “ديركتوار” الرابطة الوطنية إجراء مباراة السنافر أمام مضيفه مولودية وهران بملعب “سيكي” بمدينة عين تيموشنت، حيث رفضت ذات الهيئة الطلب المقدم من طرف إدارة الحمراوة، التي أرادت استقبال أشبال المدرب عبد القادر عمراني بملعب بولوغين بالعاصمة، بسبب استقبال نادي بارادو فريق وفاق سطيف في نفس اليوم.
وكانت الرابطة الوطنية، قد راسلت أمس إدارة الشباب بصفة رسمية من أجل إخبارها، بموعد ومكان إجراء مباراة الحمراوة، بعد أن أبدى المدرب عمراني والمناجير العام عرامة غضبهما، من تأخر موعد الكشف عن ذلك، بسبب مشكلة الحجز، علما وأن رفقاء بزاز سيتنقلون جوا بعد غد إلى مدينة وهران في رحلة مباشرة عادية من مطار قسنطينة.
وسيستعيد المدرب عبد القادر عمراني، في مباراة الثلاثاء المدافع الأيسر وليد بن شريفة، بعد أن استنفد العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى