الأنصار استقبلوا اللاعبين بمدخل مدينة تاجنانت
استقبل ليلة أول أمس، العشرات من الأنصار حافلة وفد فريق دفاع تاجنانت عند العودة من العاصمة، حيث عبروا عن فرحتهم الكبيرة بعد الانتصار المحقق على حساب خصم مباشر معني بحسابات البقاء، وحيوا شجاعة اللاعبين الذين تحدوا جميع الصعاب بمعلب أول نوفمبر، قبل تسجيل الانتفاضة القوية بتحقيق ثلاث انتصارات متتالية.
وأكد قائد دفاع تاجنانت عايب أشرف في تصريح للنصر، أن فريقه حقق الأهم بالعودة بالفوز من سفرية الحراش، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة، خاصة وأن المنافس كان مدعوما بالآلاف من الأنصار.
وقال عايب أن المدرب حمادي الدو، اعتمد على خطة ذكية من خلال امتصاص ضغط “الصفراء” في الدقائق الأولى من عمر المباراة، وصرح:” الفوز على حساب الحراش في ملعب أول نوفمبر ليس بالأمر السهل، لكن لم يكن أمامنا أي خيار سوى ذلك لأن وضعيتنا في السلم العام للترتيب كانت تحتم علينا الفوز”.
 وشدد المدافع المحوري في تشكيلة “الدياربيتي” على ضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء الجولة القادمة، أمام الضيف مولودية الجزائر من أجل تحقيق الفوز، وذلك للاقتراب أكثر من بلوغ هدف البقاء في نهاية الموسم، وقال:” نبحث في لقاء الجولة القادمة أمام مولودية الجزائر عن الانتصار الرابع على التوالي، وذلك للمضي قدما نحو ضمان البقاء رسميا في حظيرة الرابطة الأولى”.
إلى ذلك، أكد الكاتب العام رشيد ريحان، أن الحكم الرئيسي بصيري دون في ورقة المباراة اعتداء الحارس ليتيم أسامة اتجاه لاعب المنافس، وهو ما سيعرضه لعقوبة الحرمان من اللعب في مباراتين على الأقل، وسيضطر الطاقم الفني الاعتماد على خدمات الحارس الثاني بوفناش بلال في الموعد المنتظر هذا الثلاثاء أمام الضيف مولودية الجزائر. وحسب كلام محدثنا، فإن ليتيم سيكون الغائب الوحيد في ظل عدم وجود لاعبين آخرين يقعون تحت طائلة العقوبة.
وعادت، مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب لهوى إسماعيل،  بعد رفض المدرب حمادي الدو منح أشباله الراحة مباشرة عند نهاية لقاء الحراش، ويعود ذلك إلى برمجة الرابطة لقاءات الجولة القادمة منتصف الأسبوع الجاري، حيث انطلقت المجموعة سريعا في التحضيرات الجدية الخاصة بالموعد القادم.
 وسيستفيد الطاقم الفني من عودة الغائبين في صورة المخضرم الطيب ماروسي، بعد استنفاده العقوبة والسنوسي فغلول لتعافيه من الإصابة. كما تحدثت مصادر من داخل العارضة الفنية، عن إمكانية رفع المدرب التونسي الدو العقوبة الفنية عن صانع الألعاب المغترب عابل خالد، هذا الأخير أبعد من المباراة الأخيرة لأسباب انضباطية بالدرجة الأولى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى