تعرض متوسط ميدان وفاق سطيف ميلود ربيعي، لإصابة أمام إتحاد البليدة، بعد التواء كاحله، الأمر الذي أقلق الجميع، سواء الطاقم الفني أو الأنصار، خاصة أن اللاعب المذكور، يعد من ركائز التشكيلة.
وأشارت مصادرنا، بأن إصابة ربيعي مطمئنة، وسيعود للتدريبات بصفة عادية، تحسبا لمشاركته في المواجهة المقبلة أمام نادي بارادو، خاصة أن الطاقم الفني يراهن على إقحامه منذ البداية، نظرا للأهمية الكبيرة للمباراة.
وأبدى المدرب عبد الحق بن شيخة رضاه واقتناعه بالمردود المقدم، خاصة أن التشكيلة تمكنت من الفوز أمس الأول، بالأداء والنتيجة أمام إتحاد البليدة، إضافة إلى تحرر المهاجمين، على غرار بن عياد الذي تمكن من توقيع ثلاثة أهداف كاملة، إضافة إلى توقيع حدوش وسيدهم، هدف لكل منهما، في انتظار التأكيد خلال المواجهة المقبلة أمام نادي بارادو.
من جهة أخرى، أعاب متتبعو مباراة البليدة، الأخطاء الدفاعية التي واصلت التشكيلة ارتكابها خلال شوطي المواجهة، بعد أن تلقى الفريق هدفين، أحدهما في الشوط الأول والآخر خلال الشوط الثاني، ولولا الآلة الهجومية التي تحررت ووقعت خماسية كاملة، لكان حديث آخر، ما يتطلب تصحيح هذه الأخطاء خلال الجولات الأربعة المتبقية.
وعرفت نفس المباراة، تألق عدد من لاعبي التعداد، على غرار المهاجم بن عياد الذي وقع ثلاثية كاملة، إضافة إلى الحارس زغبة، بفضل التصديات القوية والحاسمة التي قام بها، ناهيك عن بعض لاعبي وسط الميدان، على غرار سيدهم الذي توج مجهوداته بهدف رائع، إضافة إلى آيت واعمر صاحب تمريرتين حاسمتين، شأنه في ذلك شأن ربيعي الذي نشط في غير منصبه، إلا أنه أدى مباراة في المستوى وقدم تمريرة حاسمة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن إدارة الوفاق أعجبت بإمكانات لاعب البليدة غشة، بدليل أنها تفاوضات معه سهرة أمس الأول، لكنه مرتبط إلى غاية 2020 مع فريقه، ما يجعل الإدارة تمر على البليدة في حالة الرغبة في ضمه.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى