الأداء الجيد آخر اهتماماتنا في مثل هذه الظروف
أكد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن الفوز المحقق أمام نادي بارادو مهم جدا، وجاء في وقته بعد سلسلة من النتائج السلبية، معبرا عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق الذي أخرج الفريق من أزمة نتائج وعزز رصيد خضراء الزيبان من النقاط.
وأرجع التقني العنابي الأداء غير المقنع لأشباله في لقاء الجولة الماضية، إلى الضغط الكبير الذي كان مفروضا عليهم في الأيام الأخيرة، إلى جانب افتقادهم للثقة بالنفس وتخوفهم الكبير من ردة فعل الأنصار.
وفيما يتعلق بنقص الفعالية وكثرة الفرص التي أهدرها لاعبو القاطرة الأمامية، قال لكناوي أنه سيعمل بجد في الحصص التدريبية، لإيجاد حل لهذه المشكلة بالنظر إلى الحاجة الملحة للفوز في بقية اللقاءات لضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار، مشيرا أنه تعامل مع المباراة الماضية، حسب الخيارات الفنية المتاحة.
كما لفت لكناوي أنه اعتمد على نهج تكتيكي، أراده للإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، مشيرا أن فريقه سيسير بقية اللقاءات مباراة بمباراة، مع المحافظة على روح المجموعة، خاصة وأنه مازال يحتفظ بكامل حظوظه في ضمان البقاء ضمن حظيرة الرابطة.
من جهة أخرى، دعا لكناوي إلى ضرورة طي صفحة لقاء بارادو، والتحضير بشكل جيد للمباراة القادمة أمام نصر حسين داي، من خلال الاستثمار في الحالة المعنوية العالية للاعبين للمحافظة على دينامكية النتائج الايجابية.
وفي الوقت الذي، لم يخف مدرب البساكرة سعادته بالنتيجة المسجلة، خاصة وأن أشباله رموا بثقلهم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، وكسب ود الأنصار الغاضبين، بسبب سلسلة التعثرات في الجولات الأخيرة، فإنه في المقابل أكد أن القادم أصعب، ويستدعي تجند الجميع ووضع اليد في اليد لتجسيد الهدف المسطر من قبل الطاقم الإداري.
وللمحافظة على ديناميكية النتائج الايجابية، طالب المدرب العائد لاعبيه، بمضاعفة الجهد والانضباط أكثر فوق أرضية الميدان، خاصة وأن الهدف المسطر منذ بداية الموسم، هو تفادي السقوط إلى القسم الأدنى، وهو ما يحتم عليهم حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات القادمة، والفوز بكل المباريات داخل الديار.
 وفي هذا السياق، وصف محدثنا بقية المباريات بالصعبة والحاسمة، بداية من مواجهة الثلاثاء أمام نصر حسين داي، مشيرا أن ثقته في أشباله كبيرة، خاصة بعد الفوز الأخير الذي حررهم وعزز الثقة بأنفسهم ما سيمكنهم من تقديم الأفضل، في قادم الجولات ووضع الإتحاد على السكة الصحيحة وتحقيق هدف البقاء.
من جهته اللاعب اقبال بوفليغة، فقد أكد أن الفوز المحقق جاء في الوقت المناسب، ومنحهم جرعة أوكسجين، بالنظر إلى وضعيتهم الصعبة ضمن جدول الترتيب، مشيرا أن الوقت مازال كافيا أمام فريقه للتدارك ومغادرة المنطقة التي يتواجد فيها من خلال الفوز باللقاءات المتبقية داخل الديار وجلب بعض النقاط من تنقلاتهم، وهو ما يجعل كل اللاعبين مطالبين  ببذل كل ما لديهم فوق أرضية الميدان وأداء لقاءات قوية لتحقيق هدف البقاء ضمن حظيرة الكبار.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى