تستفيد غدا، تشكيلة إتحاد بسكرة بمناسبة مواجهتها للمستضيف نصر حسين داي، من عودة المدافع يوسف بن عمارة، بعد استنفاده للعقوبة.
وخلفت عودة بن عمارة ارتياح الطاقم الفني، حيث يعول المدرب نذير لكناوي كثيرا، على خدمات  بن عمارة لتحصين المنطقة الخلفية في هذا الموعد المصيري والعودة بنتيجة مطمئنة.
وتجري تحضيرات فريق اتحاد بسكرة، في أجواء جيدة وبمعنويات مرتفعة، خاصة بعد نجاحهم في العودة إلى سكة الانتصارات، عقب الفوز المحقق على نادي بارادو.
وفي هذا السياق، يراهن الجميع من لاعبين وطاقم فني على تفادي التعثر  أمام أبناء النصرية، رغم الانتقادات التي وجهها المدرب نذير لكناوي للاعبيه، بسبب نقص فعاليتهم وتضييعهم لعديد الفرص السانحة للتسجيل في اللقاء الماضي، إلاّ أنه طالبهم بنسيان ذلك وطي الصفحة سريعا، وتتدرب المجموعة في أجواء حماسية مميزة، وتحذو اللاعبين إرادة كبيرة من أجل العودة بنتيجة طيبة، واستعدادا لهذه المواجهة الحاسمة سيكون أمام الطاقم الفني لخضراء الزيبان، عدة اختيارات في جميع الخطوط، خاصة وأن المدافع أصيل سيود، بدد كل المخاوف وعاد إلى التدريبات بصفة عادية، بعدما اشتكى من إصابة تلقاها في لقاء الجولة الماضية.
المدرب لكناوي وفي حديثه للنصر، أكد أن ثقته كبيرة في أشباله من أجل العودة بنتيجة طيبة، رغم صعوبة المأمورية ما يسمح لهم بمواصلة المشوار بأكثر أريحية، وتحسين مرتبتهم في الترتيب العام حيث تحذوهم إرادة كبيرة لوضع حد لنزيف النقاط خارج الديار، في ظل وعيهم بما ينتظرهم لتعويض ما فات والابتعاد عن ثلاثي المؤخرة.
ويخوض الفريق هذا اللقاء، بتعداد مكتمل ما يجعل الحلول متوفرة لوضع الخطة اللازمة، للحد من خطورة العاصميين وفيما يتعلق بالتحضيرات لهذه المواجهة الهامة، أوضح لكناوي، أنها تجري في ظروف عادية، مع التركيز على الفعالية أمام المرمى، لتفادي إهدار الفرص، مثلما حدث في اللقاء الأخير.
 من جهتهم الأنصار، وفي حديث بعضهم للنصر، عبروا عن ثقتهم الكبيرة في لاعبيهم لقول كلمتهم وتحقيق نتيجة مرضية تعيد الطمأنينة في ظل جاهزيتهم لمباراة مفتاح البقاء.                                                   ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى