مشـاركة بلعميري والعمـري أمـام الحمـراوة محـل شك
لم تتأكد مشاركة ثنائي شباب قسنطينة الهادي بلعميري وسيد علي العمري في مباراة الغد أمام مولودية وهران، بالنظر إلى معاناتهما من الإصابة، حيث لم يتمكن الثنائي السالف الذكر من التدرب مع المجموعة عشية أمس، أين اكتفيا بالتدرب على انفراد، مع الخضوع إلى حصص العلاج، سيما وأن المدرب عبد القادر عمراني يتمنى لحاقهما بمواجهة الغد.
ولا يريد بلعميري تضييع مواجهة الحمراوة، خاصة وأنه تألق بشكل كبير في مباراة اتحاد الجزائر الأخيرة، أين كان وراء تسجيل هدف الفوز، حيث قال للنصر:” شعرت بآلام شديدة بعد نهاية المباراة، كما تعلمون تحاملت على نفسي وأكملت المباراة بصعوبة كبيرة، بالنظر إلى أن المدرب عمراني استنفد التغييرات الثلاثة، ولا أخفي عليكم أطمح للمواصلة بذات العزيمة وسأعمل كل ما في وسعي، من أجل التواجد في لقاء مولودية وهران”.
على صعيد آخر، اضطرت تشكيلة السنافر للمبيت اليوم بفندق “إيدان” بوهران، على الرغم من برمجة مباراة مولودية وهران بمدينة عين تيموشنت، حيث وجدت الإدارة صعوبات كبيرة في الحجز، مثلما كشفه المناجير العام طارق عرامة للنصر:” ديريكتوار الرابطة وضعنا في مأزق حقيقي، بسبب تأخر الكشف عن الملعب، الذي يحتضن لقاء مولودية وهران، ومن غير المعقول أن نعرف الملعب يوم السبت والمباراة تلعب الثلاثاء”.
وأضاف محدثنا:”من حسن حظنا أننا لم نقم بإلغاء الحجز على متن الرحلة الجوية إلى وهران، خاصة بعد أن تحدث مسيرو “الحمراوة” عن نقل المباراة إلى العاصمة، ورغم كل هذه العراقيل، إلا أننا سنلعب المباراة بكل جدية”.
وفي السياق ذاته، ستتنقل التشكيلة إلى وهران أمسية اليوم على متن رحلة مباشرة عادية بداية من الساعة الرابعة مساء.
وفي سياق منفصل، تنقل أمس المناجير العام طارق عرامة إلى الجزائر العاصمة، من أجل إتمام بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالفريق، قبل تمثيل الشباب اليوم في الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وكان الرجل الأول في بيت الشباب، قد أكد عدم حضوره إلى جلسة لجنة الانضباط، بعد الاستدعاء الذي وصله من هذه الهيئة، على خلفية الأحداث التي عرفتها مواجهة لقاء الكأس بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر.         بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى