دعا المدرب الجديد لشباب باتنة إدريس غيموز اللاعبين إلى ضرورة التحلي بالصرامة المطلوبة، ومضاعفة الجهود في اللقاءات المتبقية من البطولة للخروج من دائرة حسابات السقوط.
غيموز وخلال اجتماعه مع اللاعبين في أول حصة تدريبية له، لم يتوان في توجيه رسالة واضحة، لرفقاء حاج عيسى لتحمل مسؤولياتهم، خاصة كما قال لهم وأن مصير الكاب بات بين أرجل لاعبيه، ما يستوجب في نظره توحيد الصفوف أكثر.
وفي هذا الخصوص، أصر مدرب الشباب على نقاط لقاء يوم السبت أمام جمعية وهران، مستعرضا أثناء اجتماعه، الخطوط العريضة لبرنامج عمله، الذي يهدف إلى إنقاذ الفريق من السقوط في ظل احتفاظه بكامل حظوظه:» أعتقد بأن بقية المشوار ليست بحاجة إلى فلسفة، بقدر ما تتطلب الظفر بأكبر عدد من النقاط في المواجهات الأربع المتبقية، وانطلاقا من موعد السبت أمام لازمو، علينا التحلي بالجدية، وتسيير المنافسة مقابلة بمقابلة، لأن مصير الفريق بين يديه».  
 من جهة أخرى، ينتظر أن يواجه الكاب ظهيرة اليوم الثلاثاء نجم بوعقال في لقاء ودي بملعب سفوحي، يشكل فرصة لغيموز للوقوف على جاهزية اللاعبين، ومدى قدرتهم على مسايرة إيقاع البطولة، حيث سيقحم قرابة 18 لاعبا ومنحهم فرصة إبراز مهاراتهم.
 علما وأن المساعي متواصلة، للإسراع في تسريح إعانة البلدية والمقدرة ب300 مليون، تماشيا مع تحركات الرئيس نزار على هامش تواجده بالعاصمة للمشاركة في الجمعية العامة العادية للفاف للبحث عن عقود تمويل.
م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى