سارعت إدارة شبيبة سكيكدة بقيادة الرئيس نورالدين بوشول إلى تعيين المناجير واللاعب السابق للفريق ومولودية الجزائر مراد طبال، على رأس العارضة الفنية للفريق، بعد انسحاب المدرب مصطفى بسكري وبعده مساعده حريتي.
ويأتي استنجاد الإدارة بطبال، في خضم ظروف كارثية يمر بها الفريق نتيجة لجوء اللاعبين الأساسين، إلى مقاطعة الفريق بسبب الخروج من السباق نحو الصعود، ما جعل الإدارة تلجأ إلى الاعتماد على الفريق الرديف لإتمام البطولة، في سيناريو لم يتوقعه الرئيس وحتى الأنصار الذين لا يزال الكثير، منهم يعيش تحت الصدمة بعد أن كان يأملون في رؤية فريقهم في الرابطة الأولى.
وعلمنا أن الرئيس بوشول يبقى في رحلة ماراطونية لإقناع اللاعبين المقاطعين، بالالتحاق بالتدريبات وإتمام ما تبقى من مواجهات هذا الموسم، لكن كل مساعيه باءت بالفشل بعد إصرار اللاعبين على موقفهم، لا سيما وأنهم فقدوا الرغبة في المواصلة.
من جانب آخر، يستأنف الفريق تدريباته اليوم بملعب 20 أوت تحضيرا للمواجهة القادمة التي يستضيف فيها مولودية سعيدة في لقاء شكلي يسعى خلاله إلى تسجيل فوز شرفي  بعد الخسارة المسجلة مع رائد القبة في 20 أوت في الجولة الفارطة.                    كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى