عقد أمس، قرعيش الطاهر رئيس فريق دفاع تاجنانت اجتماعا مع لاعبيه، كان الهدف منه الرفع من حماستهم على تحقيق رابع انتصار على التوالي.
 واستغل الرجل الأول في “الدياربيتي” فرصة الإجتماع من أجل الكشف عن التحفيزات، التي وضعتها الإدارة مقابل تحقيق الأهم في موعد اليوم.ولا يملك عشية اليوم، أشبال المدرب حمادي الدو، خيارا أخر غير تحقيق الفوز، بمناسبة استقبال مولودية الجزائر، وذلك لتأكيد الاستفاقة القوية  المحققة في الجولات الثلاث الماضية، خاصة بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، أمام كل من شبيبة الساورة واتحاد بلعباس وأخيرا اتحاد الحراش. ويدرك جيدا عناصر تشكيلة دفاع تاجنانت، أن النجاح في الإبقاء على النقاط الثلاث، يعني الاقتراب من ضمان البقاء بنسبة كبيرة.
ويفكر المدرب التونسي حمادي الدو، في إحداث تغييرين على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بالموعد الأخير أمام “الصفراء”، من خلال الدفع بالحارس بوفناش أساسيا، مكان ليتيم المعاقب بعد تلقيه الطرد في المباراة الماضية.
 كما سيعود المخضرم ماروسي للمشاركة من جديد، بعد استنفاذه العقوبة الآلية، وسيكون ذلك على حساب زميله المدافع حقاص، في حين سيبقي على نفس العناصر الأخرى التي أظهرت مستويات جيدة، وساهمت الجولة الماضية من العودة بأول انتصار من خارج الديار منذ بداية الموسم.
وقد يعمد الطاقم الفني أيضا، إلى تغيير الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها في موعد اليوم، حيث سينتهج هذه المرة الخطة الهجومية الاعتيادية 4/3/3. وسيواصل التقني التونسي في اللعب بحذر، من خلال الاعتماد على ثلاثة لاعبين ارتكاز في وسط الميدان، دون الدفع بخدمات صانع ألعاب هجومي، والسبب يعود لقوة المنافس التي تكمن في خط الوسط ،بوجود عدد من اللاعبين المتألقين يتقدمهم درارجة والمؤذن.
وأحدث الطاقم الفني تغييرين اثنين على تركيبة القائمة ال18، حيث أبعد كل من الحارس ليتيم بسبب العقوبة ولاعب صنف الآمال بوسكرة لخيارات فنية، وعوضهما كل من الحارس الثالث مريش والمخضرم ماروسي.
وواصل الدو استبعاده لصانع الألعاب عابل لأسباب انضباطية، كما لم تحمل القائمة أيضا، اسم وسط الميدان فغلول بسبب عدم تعافيه النهائي من إصابة التمزق العضلي.وخصصت إدارة “الدياربيتي” 500 تذكرة لصالح أنصار “المولودية” بقيمة 300 دينار للتذكرة الواحدة، في حين سيتواصل الدخول المجاني بالنسبة للآلاف من أنصار الفريق المحلي. وأكد الكاتب العام رشيد ريحان، في الاجتماع الأمني للقاء، على ضرورة التحلي بالروح الرياضية رغم أهمية المواجهة بالنسبة للفريقين، مضيفا أن إدارة ملعب لهوى إسماعيل ستخصص جزءا من المدرجات المكشوفة لصالح أنصار الفريق الزائر.          أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى