"البـوديوم" يحتم على الوفـاق هزم بــارادو
تفتقد تشكيلة وفاق سطيف، عشية اليوم بمناسبة تنقلها للعاصمة للقاء فريق بارادو، لخدمات ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من حدوش وبدران وأمقران المصابين.
وكان المدرب بن شيخة، يود ضمان جاهزية الثنائي أمقران وحدوش، لكن الطاقم الطبي، أكد على صعوبة مشاركتهما خوفا من تفاقم الإصابة، في وقت ستطول فترة غياب بدران الذي يعاني من تمزق عضلي.
 ولم تتأكد بعد مشاركة ربيعي من عدمها، رغم أنه شارك في الحصص التدريبية للأسبوع الجاري بشكل عادي، فيما سيغيب الحارس خيري الذي احتج أمس الاول، على وضعيته الحالية.
وخلال مباراة أمسية اليوم، ستستعيد التشكيلة السطايفية، المدافع الأيمن محمد خثير زيتي، الغائب عن المباراة الأخيرة أمام إتحاد البليدة بسبب الإصابة، ويرتقب أن يدعم الجهة اليمنى من الدفاع، في ظل عدم جاهزية زميله ربيعي الذي عوضه خلال المباراة السابقة، وفي حالة عودته سيقحم في منصبه الأصلي على مستوى وسط الميدان الدفاعي.
وضبطت التشكيلة السطايفية آخر التحضيرات صبيحة البارحة بملعب 8 ماي 45، وشدت الرحال بعد تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم الخاصة، مع قضائها ليلة المباراة بفندق بالجزائر العاصمة.
وصرح المدرب المساعد مليك زرقان، بأن المواجهة صعبة، لكون المنافس يحسن لعب كرة القدم، موضحا في تصريح للنصر، أن التشكيلة حضرت بطريقة جيدة لهذا الموعد المهم في حسابات ضمان مقعد الوصيف، أو على الأقل مرتبة ضمن فرق البوديوم، مشيرا في ذات الصدد، بأن الجولات المقبلة ستحدد كل شيء، والبداية ستكون بالعودة بكامل الزاد من بارادو.
من جهته فقد قال المهاجم رشيد ناجي، أن مشاركته خلال الدقائق الأخيرة إمام إتحاد البليدة، مكنته من العودة إلى أجواء المنافسة، بعد غياب استمر لعدة أشهر، مضيفا بأنه سيحاول مساعدة الفريق خلال ما تبقى من جولات، خاصة إذا منحه المدرب الفرصة للمشاركة لأطول فترة ممكنة، مصرحا بشأن مواجهة اليوم، بأن المباراة لن تكون في متناولهم، لكن سيسعون إلى العودة بالنقاط الثلاث.                        ر.ت

الرجوع إلى الأعلى