PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 20 أوت 2018

قائمة مسرحي السنافر تعرف مفاجآت: عمراني: لست مدرب "سوسيال" ومصلحة الفريق قبل كل شيء


يحضر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، لضبط قائمة المسرحين، وإنهائها في اليومين المقبلين.  ويعتزم عمراني الكشف عن قائمة العناصر التي يرى عدم قدرتها على البقاء مع تشكيلة الموسم المقبل،  بعد لقاء بارادو المرتقب سهرة بالجمعة بملعب الشهيد حملاوي، حيث يوجد التقني التلمساني الذي عاد أمس من مدينة أدرار، في مشاورات حثيثة مع أعضاء طاقمه الفني، علما وأن المدرب المساعد إلياس أعراب، عاد إلى مدينة الجسور المعلقة بعد مباراة البليدة.
وتوجد 8 عناصر من تشكيلة الشباب في نهاية عقودها، ويتعلق الأمر بكل من بن عيادة، زعلاني وبن شريفة وليمان وربيح وكبال وزرارة وبلعميري، وقرار بقائهم يفصل فيه المدرب عبد القادر عمراني، الذي أكد بأنه لن يبق في التشكيلة، إلا العناصر التي تستحق التواجد في الفريق الموسم المقبل.
وحسب المعلومات، التي تحصلت عليها النصر، من مصادرها الموثوقة فإن قائمة المسرحين التي سيتم الكشف عنها بعد لقاء بارادو، ستضم بعض العناصر التي لا زلت مرتبطة بعقود مع الشباب، ولكن المدرب عبد القادر عمراني لم يقتنع بمستواها، الأمر الذي جعله يقرر تسريحها، وعدم الاحتفاظ بها.
وأكد عمراني في اتصال هاتفي مع النصر بأنه لن يمنح هدية لأي لاعب، حيث قال:» لست من نوع  مدربي «السوسيال»، ومصلحة الشباب تمر قبل أي شيء، ويجب علي الاحتفاظ  باللاعبين الأحق بالبقاء فقط،  بقيت مباراة واحدة، أمام بارادو و سنلعب للفوز بها، لأنني أريد إنهاء الموسم بـ 59 نقطة».
ولن يكون الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي ورئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد فقط، الحاضرين في الاجتماع الذي سيعقد مع المدرب عبد القادر عمراني، حيث أكدت مصادرنا بأن جميع أعضاء مجلس الإدارة سيحضرون الاجتماع الذي سيعقد مع التقني التلمساني والذي سيكون سهرة الغد بفندق «الماريوت»، سيما وأن إدارة الشباب بقيادة المناجير العام طارق عرامة، وجهت الدعوة لجميع أعضاء مجلس الإدارة.
واستنادا إلى مصادرنا، فإن المدرب عبد القادر عمراني سيمنح المناجير العام طارق عرامة، قائمة من الأسماء التي يريد ضمها للفريق هذا الميركاتو الصيفي.
 وحسب المعلومات التي استقيناها، فإن الطرفين سيعقدان اجتماعا لوضع خارطة الطريق الموسم المقبل، لاسيما من خلال البحث عن عناصر تفيد الشباب كثيرا الموسم المقبل في لعب الأدوار الأولى.
هذا، وعادت تشكيلة فريق شباب قسنطينة لجو التدريبات عشية أمس، حيث عرفت حصة الاستئناف، حضور الكثير من السنافر الذين أبوا إلا تحية لاعبيهم على طريقتهم، حيث استغلوا اللحظات التي سبقت انطلاق الحصة للاحتفال مع اللاعبين وإقامة حفل مصغر  كانت ميزتها «الطورطة» التي أحضرها الأنصار بألوان الفريق.
إفطار جماعي يوم المباراة
أكد أمس والي قسنطينة عبد السميع سعيدون خلال تصريحات أدلى بها إلى الإذاعة المحلية، الخبر الذي نشرنا في عدد أمس، بخصوص تنظيم إفطار الجماعي لأنصار شباب قسنطينة برمج بحظيرة مركب الشهيد حملاوي، على هامش مباراة بارادو المبرمجة سهرة هذا الجمعة.
وفي سياق منفصل، تتواصل تحضيرات السنافر لإنجاح العرس، من خلال إتباع تعليمات المسيرين و مصالح الأمن، إلى جانب سعيهم إلى إنجاح مبادرة جمع التبرعات لمصلحة المعوزين.
بورصاص.ر