شرعت إدارة فريق مولودية بجاية في ضبط قائمة المسرحين، وعلمت النصر في هذا الإطار من مصادرها الخاصة، أنها وضعت الظهير الأيسر سليم بن علي، المهاجمين فتحي نوبلي وعبد الحليم نزواني على رأس هذه القائمة، التي ستضم سبعة أسماء على الأقل.
ولا تعتزم الإدارة البجاوية، تجديد عقدي لاعبي وسط الميدان عنتر بوشريط وفوزي رحال، كما تنوي إعارة بعض اللاعبين الشبان على غرار بورجاح وعقار وتواتي، إلى فرق أخرى لتمكنيهم من اللعب وكسب المنافسة، في وقت تسعى  ذات الإدارة جاهدة للاحتفاظ بالثنائي ياسين صالحي وعبد الفتاح  ضمن تعداد الفريق.
 وعلمنا في هذا السياق، أن رئيس النادي الهاوي ومجلس التسيير مصطفى رزقي، يستعد لاستدعائهما والجلوس معهما حول طاولة المفاوضات، والعمل من أجل إقناعهما على تجديد عقديهما مع الفريق، خاصة أن اللاعبين المذكورين يعدان من ركائز التشكيلة ويوجدان محل اهتمام بعض فرق الرابطة المحترفة الأولى.
 ومن جهة أخرى، ينوي ذات الرئيس تمديد عقود الحارس بن شريف  واللاعبين نعاس لعرابة وخليل سماحي لموسم  آخر، بالنظر إلى المردود الجيد الذي قدموه خلال هذا الموسم.
 وفي موضوع آخر، تنتظر إدارة الفريق البجاوي دخول إعانة الولاية،  المقدرة بمبلغ ثلاثة ملايير سنتيم، ومكافأة البلدية لأجل تحديد منحة الصعود وتسويتها، وكذا تسديد مستحقات اللاعبين الذين يدينون للفريق بثلاثة رواتب شهرية.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى