ضبط مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني برنامج التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، ما يؤكد الحنكة الكبيرة التي يتمتع بها التقني التلمساني، الذي رفض ترك المجال لعامل المفاجأة، أين عقد اجتماعا مع أعضاء طاقمه الفني وضبط البرنامج الخاص بالتحضيرات الصيفية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عبد القادر عمراني بالتشاور مع أعضاء طاقه الفني، قرروا برمجة حصة الاستئناف يوم 23 جوان المقبل، ولم يحدد بعد مكان إجراء الحصة التدريبية، على الرغم أن التقني التلمساني متعود على برمجة الاستئناف بغابة البعراوية.
على صعيد آخر، يريد ملاك شركة شباب قسنطينة بقاء المدرب عبد القادر عمراني لأطول فترة ممكنة، حيث أكدت مصادرنا بأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار، تحدث مع التقني التلمساني في الموضوع وأكد له بأنه يريده لمشروع طويل المدى.
وفي السياق ذاته، فقد أكدت مصادرنا بأن الملاك بقيادة الرئيس المدير العام براهيم حمودي، طلبوا من المدرب عبد القادر عمراني والمناجير العام طارق عرامة مباشرة التحضيرات للموسم الجديد، خاصة فيما يتعلق بضرورة تدعيم الفريق تحسبا للاستحقاقات، التي تنتظر الشباب سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.
وكشفت مصادر مقربة من المدرب عمراني، بأنه سيسلم قائمة المسرحين للمناجير العام طارق عرامة نهاية الأسبوع الجاري، والتي من المرتقب أن تضم عناصر توجد في نهاية عقودها وأخرى لا تزال مرتبطة، على أن يتم الكشف عنها لاحقا.
يحدث هذا، في الوقت الذي اجتمع فيه الملاك باللاعبين بحضور المدرب عمراني والمناجير عرامة، أين أكدوا بأن منحة التتويج باللقب ستكون وفق القانون الداخلي، الذي وقع عليه لاعبو الموسم الماضي.          

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى