عبر مدرب إتحاد بسكرة نذير لكناوي عن رغبته في البقاء مدربا للفريق وتجسيد الأهداف المسطرة من قبل مسؤولي النادي البسكري، ومواصلة العمل مع المجموعة التي تضم لاعبين موهوبين، بإمكانهم إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية ضمن حظيرة الكبار بالنظر إلى مؤهلاتهم الكبيرة.
وعبر في حديثه للنصر، عن رغبته في البقاء وتمديد عقده لتحقيق الإنجازات مع النادي، مشيرا في سياق حديثه، أن مستقبله بيد الرجل الأول في الفريق إبراهيم ساعو، مؤكداً أن أمر استمراره في قيادة الفريق سيمكنه من تجسيد مشروعه الرياضي، ومواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعد أن نجح في تكوين مجموعة أغلب عناصرها من الفريق الرديف.
كما أوضح لكناوي أن الأمور ستتضح أكثر الأيام القليلة القادمة، بعد تقديمه للحصيلة النهائية لإدارة الفريق، حيث عبر عن رغبته الكبيرة في الاحتفاظ بخدمات مجموعة من اللاعبين، الذين استطاعوا كسب ثقته، بالنظر إلى أدائهم المقنع.
في المقابل، اعتبر ابن مدينة عنابة أن الفريق بحاجة إلى جلب لاعبين بارزين، لتفادي الوقوع في نفس مشكلة الموسم الماضي، خاصة في خط الهجوم، أين افتقد لاعبوه للفعالية الهجومية وتجسيد الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف.
ليختتم الحارس السابق حديثه، أن الفصل في أمر بقائه من عدمه بشكل نهائي، سيتضح بعد نتائج التحقيق، الذي طالبت إدارة النادي مسؤولي الاتحادية بفتحه والمتعلق بلقاء شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت.
وفي هذا السياق، طالب مئات الأنصار في حديثهم للنصر، بضرورة الإبقاء على التقني العنابي على رأس العارضة الفنية للفريق بعد النتائج الجيدة التي حققها منذ قدومه للمحافظة على الاستقرار داخل الفريق.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى