عمراني يرفض تجديد عقد ربيح ويقرر إعارة قبايلي
رفض مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، التجديد للمهاجم بوبكر ربيح، الذي يوجد في نهاية عقده، حيث فضل التقني التلمساني البحث عن لاعب جديد في نفس منصبه، بالنظر إلى تقدم ابن مدينة الورود في السن من جهة، كما أنه لم يشارك كثيرا في مرحلة العودة بسبب الإصابة التي عانى منها من جهة أخرى.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب عبد القادر عمراني أدرج ضمن قائمة المسرحين متوسط الميدان الشاب قبايلي، لكن التقني التلمساني يرفض تسريحه بصفة نهائية، سيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسمين مع الشباب، الأمر الذي جعل الإدارة تريد إعارته، إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه، على أن تستعيده الموسم المقبل.
ومن بين مفاجآت قائمة المحتفظ بهم مبدئيا نجد المهاجم الهادي بلعميري، الذي يوجد في نهاية عقده، حيث لا يريد المدرب عبد القادر عمراني التخلي عن خدماته، على الرغم من أن مدرب السنافر قرر في وقت سابق تسريحه في الميركاتو الشتوي، قبل أن يتراجع عن قراره بوساطة من أحد معارفه و اللاعبين.
ويبدو أن نهاية الموسم القوية التي بصم عليها المهاجم بلعميري، شفعت له، أين ساهم بقسط وفير في ضمان التتويج باللقب، خاصة الهدف الذي سجله في آخر أنفاس مباراة اتحاد الجزائر.
على صعيد آخر، يتجه المدافع نصر الدين زعلاني لأن يكون أول المجددين في شباب قسنطينة، حيث أكدت مصادرنا بأن المناجير العام طارق عرامة، طلب من المسيرين تجهيز عقد ابن مدينة قالمة تحسبا لتجديده قبل يوم السبت، خاصة وأن التقني التلمساني يريد الانتهاء من هذه القضية للتفرغ لقضايا أخرى.
كما أكدت مصادرنا بأن عرامة هتف للمدافع بن عيادة، وعرض عليه فكرة تجديد عقده، بطلب من المدرب عمراني، الذي يثق كثيرا في إمكاناته، و يعتبره من بين أحسن المدافعين في البطولة الوطنية.
وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني قرر الاحتفاظ بالحارسين رحماني وليمان تحسبا للموسم الكروي المقبل، ما يعني بأن ليمان سيجدد عقده، لكن مدرب السنافر صنف اللاعبين على حسب الأولويات.
وأما بخصوص الإستقدامات فإن المناجير العام عرامة يوجد في اتصالات جد متقدمة مع عدة عناصر، لكنه يرفض الكشف عنها، سيما وأنها لا تزال مرتبطة مع أنديتها.
وفي سياق منفصل، وجه منتدى رؤساء المؤسسات الدعوة لتشكيلة شباب قسنطينة بقيادة المدرب عبد القادر عمراني والمناجير العام طارق عرامة وكافة اللاعبين إلى مأدبة إفطار رفقة فريق فتيات وئام قسنطينة من أجل تكريمهم بعد التتويج باللقب، حيث ستقيم مندوبية رؤساء المؤسسات مأدبة إفطار على شرفهم بفندق “الماريوت”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى