شرع بعض لاعبي شبيبة بجاية في إيداع شكاوى لدى لجنة المنازعات، لأجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتمثلة في خمسة أجور شهرية والتسريحات الآلية، التي تسمح لهم  بتغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الصيفية مثلما تنص عليه القوانين.
وكشف أحد المسيرين للنصر، أن لجنة المنازعات راسلت الخميس، إدارة الفريق، بخصوص الشكوى التي رفعها لاعب وسط الميدان محمد بن شعيرة، ومنحت لها مهلة 15 يوما للرد عليها.
ويراهن ابن باتنة على ذات اللجنة، للحصول على وثائقه والانضمام  إلى أحد الفرق التي طلبت خدماته، وفي مقدمتها مولودية بجاية التي تسعى جاهدة للاستفادة من خدماته وتدعيم وسط ميدان فريقها.
وفي سياق منفصل، يعقد مجلس إدارة عميد الأندية القبائلية الخميس المقبل، اجتماعا طارئا ستخصص أشغاله لدراسة وضعية الفريق واتخاذ القرارات النهائية، بعد استقالة الرئيس بوعلام طياب، التي سيرسمها شقيقه زهير  في ذات الموعد نيابة عنه، بسبب تواجده بفرنسا بهدف العلاج.
 ويأمل الجميع في الشبيبة أن يتم خلال ذات الاجتماع الهام والحاسم، إيجاد الحلول اللازمة، لتمكين الفريق من تجاوز الأزمة الإدارية التي يوجد فيها، بعدما قرر الرئيس طياب الرحيل والتنازل عن أسهم العائلة لمصلحة النادي الهاوي، الذي تراجع رئيسه بلقاسم حواسي عن فكرة تسيير شؤون الفريق، بسبب الوضعية المالية الصعبة التي  يوجد فيها، بفعل كثرة الديون المتمثلة في مستحقات الطاقم الفني واللاعبين، رغم أن جميع مساهمي  الشركة الرياضية يعتزمون حسب المعلومات التي بحوزتنا التنازل عن أسهمهم، لفائدة النادي الهاوي لتمكينه من الإشراف على الفريق.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى