إشكالية تحصيل عائدات البث التلفزيوني متواصلة
تنتظر إدارة مولودية العلمة الاستفادة من حقوق البث التلفزيوني في المواسم الثلاثة الماضية، قبل الشروع في تحضيرات الموسم الجديد، من خلال ربط الاتصالات بالمستهدفين، وإقناعهم بحمل قميص "البابية" في الموسم الجديد.
وحسب المعلومات المؤكدة التي بحوزة النصر، فإن إدارة "البابية" ستجد صعوبة في الاستفادة من أموال البث، والسبب يعود لكون الرابطة المحترفة، تشترط ضخ القيمة المالية في حساب الشركة الرياضية التجارية بالنسبة للفرق المحترفة، في حين أن حساب شركة النادي تم الحجز عليه، من قبل الرئيس السابق سمير بورديم، بعد حصوله على حكم قضائي نهائي لاسترجاع ديونه المقدرة ب2.5 مليار سنتيم.
وفي ظل هذه المستجدات، كلفت السلطات المحلية أحد الرؤساء السابقين التوجه نحو العاصمة، بهدف ملاقاة رئيس "ديركتوار" الرابطة المحترفة عمار بهلول، لإقناعه بأهمية تحويل أموال البث التلفزيوني إلى حساب أخر للفريق، خاصة وأن الفريق يعيش في مرحلة حساسة جراء ارتفاع الديون، بشكل مخيف في المواسم الثلاثة الماضية.
 وتأمل "البابية" ردا إيجابيا من قبل الرابطة والمكتب الفيدرالي، خوفا من تضييع القيمة المهمة لصالح الرئيس السابق سمير بورديم.
وفي سياق آخر، عبر عدد من اللاعبين عن رغبتهم في المغادرة نحو الفرق التي طلبت خدماتهم في الموسم الجديد.
 وعلمنا من مصادرنا أن صانع الألعاب وليد بلحمري اتصل مؤخرا بالمسيرين، لإبلاغهم برغبته في تغيير الأجواء، بعد العرض المغري من الصاعد الجديد اتحاد عنابة.
 وينتظر استدعاء اللاعب بلحمري مباشرة بعد تشكيل الإدارة الجديدة، من أجل التفاوض حول الطريقة المثلى لفسخ التعاقد.      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى