نصف تعداد «الدياربيتي» سيسرح وبلمختار خط أحمر
ينتظر أن تعلن إدارة دفاع تاجنانت في الأسبوع الجاري عن الخطوط العريضة لتحضيرات الموسم القادم، والبداية من خلال تجديد الثقة في العارضة الفنية تحت قيادة التونسي حمادي الدو، وبعدها ضبط القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمغادرة.
وأكدت مصادر النصر، أن  إدارة «الدياربيتي» ستتخلى عن نصف تعداد لاعبي الموسم المنقضي، بعد الفشل في تقديم مستويات جيدة طيلة الموسم، بدليل ضمان البقاء سوى في الجولة الختامية فقط.
وسيضبط الرئيس قرعيش مع المدرب الدو في جلسة العمل القائمة النهائية للاعبين المستهدفين، والمناصب التي وجب تدعيمها تحسبا لتحديات الموسم الجديد.
 وتحدثت مصادرنا عن حدوث اتفاق شبه نهائي بين المسؤول الأول في النادي وعدد من المستهدفين، في صورة صانع ألعاب اتحاد العاصمة أمير سعيود والظهير الأيسر لنصر حسين داي والي، لكن إدارة «الدياربيتي» ستتعمد السرية المطلقة في المفاوضات الجارية، خوفا من ضياع الصفقات، خاصة وأن الغالبية من المستهدفين لا يحوزون حاليا على وثائق التسريح من أنديتهم.
وأبدت إدارة الفريق الجار وفاق سطيف اهتمامها بخدمات الجناح الهجومي بلمختار محمد الأمين، لكن وحسب آخر المعطيات فإن الرئيس قرعيش سيرفض التخلي عن خدمات المهاجم السابق لسريع غليزان، لاسيما وأنه يعد هداف «الدياربيتي» في الموسم المنقضي.
 وعبر التقني التونسي الدو حاجته الماسة إلى خدمات هذا اللاعب في بطولة الموسم القادم، وسيقترح على إدارة النادي تمديد عقده لموسم واحد إضافي، خاصة وأنه يعتبر من أهم المهاجمين في البطولة المحلية.
وتحدثت كثير من المصادر عن اقتراب توقيع وسط الميدان الدفاعي حداد فؤاد في صفوف شبيبة الساورة، بطلب من المدرب نبيل نغيز، حيث تفاوض مؤخرا  خريج مدرسة وفاق القل مع مسيري ممثل الجنوب، وتم التوصل إلى اتفاق «شبه نهائي» حول الشق المالي.
 وينتظر  اللاعب حداد الحصول على التسريح، للإمضاء رسميا على عقد يمتد لموسمين في صفوف «نسور الجنوب».
وتجدر الإشارة لكون حداد لا يزال مرتبطا في صفوف «الدياربيتي» لغاية شهر جوان من سنة 2019، لكن الرئيس قرعيش لا يعارض تسريحه مقابل قيمة مالية معتبرة لصالح الساورة، في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع بين ادارتي الفريقين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى