كشف صانع ألعاب جمعية عين مليلة إبراهيم ذيب، عن تلقيه عديد العروض المغرية من أندية تنشط في الرابطة المحترفة الأولى، غير أنه أكد بأنه لن يتسرع في تحديد مستقبله، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه يمنح «لاصام» الأولوية، كونها مكنته من تطوير إمكاناته.
*حققتم إنجازا باهرا بالصعود إلى الرابطة الأولى، ما هو شعورك؟
لا أحد كان يعتقد في بداية الموسم الكروي أن فريق جمعية عين مليلة سيكون ضمن الثلاثي، الذي سيظفر بتأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، ولكن بفضل التضحيات الجسام لكافة المجموعة، نجحنا في رفع التحدي، وبصمنا على نتائج باهرة جعلتنا نحظى باحترام وإشادة الجميع.
*متى آمنتم بمقدرتكم على الصعود ؟
مع انطلاق البطولة، لم نكن نفكر في شيء سوى الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، بغية تعزيز حظوظنا في البقاء ضمن أندية الرابطة الثانية، ولكن بعد الفوز باللقب الشتوي، بدأنا نفكر في إمكانية اللعب من أجل الصعود، ليتجلى ذلك مع مرور الجولات، خاصة بعد العودة بعديد الانتصارات من خارج الديار، لقد كان الإنجاز ذو طعم خاص، كونه أدخل البهجة والسرور لكافة عشاق ومحبي “لاصام”، الذين لم يتخلوا عنا منذ انطلاق الموسم، ومنحونا القوة اللازمة للوصول إلى الحلم المنشود.
*هل بدت تفكر في مستقبلك مع جمعية عين مليلة ؟
أتواجد في نهاية عقدي مع «لاصام»، ولم أفكر في مستقبلي بعد، رغم امتلاكي عديد العروض المغرية، خاصة من فرق كبيرة تنشط في الرابطة المحترفة الأولى، أنا لا أود التسرع في تحديد وجهتي المقبلة، وسأحاول دراسة كافة المقترحات التي تصلني.
*يبدو أنك لا ترغب في الاستمرار مع فريقك الحالي ؟
على العكس تماما، أنا مرتاح مع فريق جمعية عين مليلة الذي صنع لي اسما، وجعلني أنجح في تطوير إمكاناتي، ما مكنني من التواجد تحت «رادر» عدة أندية مهمة، أنا فخور بالدفاع عن ألوان “لاصام”، وأمنحها الأولوية، في انتظار قادم الأيام التي ستكشف عن كل شيء.                      
  حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى