محرز قد يكون أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي
أكدت الصحافة الإنجليزية أن مانشستر سيتي اقترب كثيرا من التعاقد مع نجم المنتخب الوطني رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعرضت إدارة مانشستر سيتي مبلغ 60 مليون أورو، من أجل التعاقد مع محرز في فترة الميركاتو الشتوي، ولكن مسؤولو ليستر سيتي رفضوا، وطالبوا بمبلغ 90 مليون، لينسحب السيتي من الصفقة وقتها، وبعدها غاب لاعب الخضر عن تدريبات الثعالب اعتراضا منه على رفض الفريق رحيله، ولكن أشارت صحيفة «مترو» أن مانشستر سيتي عاد مرة أخرى، وطلب من ليستر سيتي التعاقد مع محرز بعرض يقارب 70 مليون أورو، وأضافت الصحيفة أن من المتوقع إبرام هذه الصفقة خلال الأسبوعين القادمين قبل ابتداء منافسات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الشهر المقبل.
وسيكون رياض محرز أغلى صفقة في تاريخ مانشستر سيتي في حالة انضمامه للفريق، أين تشير كل الأخبار لاقترابه من حمل ألوان السيتي.
وسيحطم انضمام نجم الخضر لتشكيلة بيب غوارديولا صفقة إيمريك لابورت المدافع الذي انضم للسيتي في الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد معه المدرب الإسباني مقابل 63 مليون أورو، وصفقة محرز ستكون في حدود 96 مليون أورو دون احتساب الحوافز والمكافآت، حسب ما كشفه موقع “مانشستر إيفنينغ».
بالمقابل، طالب مدرب إنتر ميلان من إدارته السعي لجلب محرز، وكشف “كالتشيو نيوز 24» بأن سباليتي مهتم كثيرا بلاعب الخضر، ويريده في فريقه مستقبلا، وأشار ذات الموقع بأن مهمة «النيراتزوري» في خطف محرز ستكون صعبة جدا إن لم تكن مستحيلة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى