إدارة الوفاق تعترض على إمضاء حدوش في المولودية
كشف مصدر مقرب من فريق وفاق سطيف، أن الإدارة تعتزم وضع  اعتراض رسمي لدى الرابطة المحترفة لكرة القدم، على توقيع زكرياء حدوش في فريق مولودية الجزائر، رغم أنه لا يزال مرتبطا مع النسر الأسود، إلى غاية 02 أوت المقبل.
 ويأتي الاعتراض لإجبار الطرفين المتعاقدين على احترام النصوص القانونية سارية المفعول.
ذات المصدر، ذكر بأن رئيس الفريق حسان حمّار، سعى لضمان خدمات اللاعب ودفعه لتجديد عقده، وأشار بأنه عرض نفس  الأجرة التي منحت له بالمولودية  من أجل حثه على البقاء في الفريق، لكونه يعد من أحسن اللاعبين في تشكيلة الموسم الحالي، علاوة على كونه مؤهلا لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ما يجعل التشكيلة في أمس الحاجة إلى خدماته خلال الأيام المقبلة.
كما أفادت مصادر مقربة من الفريق، أن الإدارة ستسعى إلى إرغام اللاعب، على الحضور ولعب ما تبقى من مباريات في عقده إلى غاية 02 أوت المقبل، على أن يشارك في مباراتي الدفاع الحسني الجديدي ذهابا وإيابا، إضافة إلى مباراة الذهاب لحساب الكأس العربية أمام العين الإماراتي، وفي حالة العكس ورفضه المشاركة، ستلجأ الإدارة للطرق القانونية والمطالبة بالتعويض عن غيابه وإخلاله بعقده.
على عكس حدوش الذي رفض التجديد، فإن متوسط الميدان ميلود ربيعي، أعطى موافقته النهائية للإدارة من أجل تجديد عقده، مؤكدا ارتياحه للبقاء لموسم آخر، لكن في نفس الوقت طالب بتسوية كل مستحقاته العالقة، إضافة إلى منحه تسبيقا ماليا عن الموسم الجديد، مضيفا في نفس الوقت بأنه تلقى العديد من الاتصالات سواء المناجرة أو الأندية الراغبة في ضمه، لكنه منح الأولوية للنسر الأسود.
جدير بالذكر، أن رئيس نادي وفاق سطيف، ربط اتصاله مع عدة لاعبين خلال الفترة الأخيرة لضمهم، على غرار بوقلمونة، دراوي، فرحاني وبوشار  لكن لحد الآن لم يضمن أي صفقة.
تبقى الإشارة إلى ضياع صفقة المدرب السابق خير الدين مضوي، الذي فصل في وجهته بعد تسوية وضعيته مع النجم الساحلي، حين وقع بصفة رسمية نهاية الأسبوع، عقدا جديدا يتولى بموجبه الإشراف على فريق الإسماعيلي المصري. إلى ذلك، وضعت الإدارة خيارات أخرى لمنصب المدرب، على غرار مدرب إتحاد بلعباس شريف الوزاني، الذي تشير مصادر بأنه لم يتفق مع مسيري فريقه.                                 رمزي. ت

الرجوع إلى الأعلى