PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 22 جوان 2018

الجمعية العامة لشركة السنافر تعقد يوم27 جوان

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة ستعقد يوم 27 جوان الجاري بمدينة الجسور المعلقة، أين سيتم مناقشة التقريرين المالي والأدبي للسنة الماضية، والتي تعتبر سنة ناجحة على طول الخط، بعد تتويج الشباب بلقب طال انتظاره أزيد من 21 سنة.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا فإن الملاك سيوجهون الدعوة لكل من المدرب عبد القادر عمراني والمناجير العام طارق عرامة من أجل حضور فعاليات الجمعة العامة العادية، التي تقرر بصفة رسمية عقدها بالمقر الجديد، لأول مرة، بعد أن تعود الملاك على عقدها بمقر الشركة المالكة بحاسي مسعود أو الجزائر العاصمة.
على صعيد آخر، يعود اليوم مدرب الشباب عبد القادر عمراني من البقاع المقدسة، أين سيلتقي غدا بالمناجير العام طارق عرامة للفصل في قضية المهاجم الأجنبي، خاصة وأن التقني التلمساني يريد ضبط التعداد بصفة نهائية، قبل انطلاق التحضيرات يوم 24 جوان الجاري، حيث يتمنى مدرب الشباب تواجد كل العناصر من أول يوم في التدريبات.
جدير بالذكر أن صفقة مهاجم شبيبة القبائل عادل جعبوط متوقفة، بسبب تعنت رئيس الكناري الشريف ملال، الذي اشترط مبلغا ماليا مقابل تسريح اللاعب لإدارة السنافر، على الرغم من كون الإدارة القبائلية كانت قد أدرجت جعبوط ضمن قائمة المسرحين.      
بورصاص.ر