PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 22 جوان 2018

بوغرارة يطلب مهلة للتفكير: بزاز قد يكون مفاجأة ميركاتو “لاصام”


تسعى إدارة جمعية عين مليلة جاهدة لحسم قضية المدرب الجديد في أقرب وقت ممكن، حيث علمت النصر، أن الرئيس شداد بن صيد، يصر على التعاقد مع المدرب ليامين بوغرارة، الذي التقاه سهرة أمس الأول بمدينة عين مليلة، أين جس نبضه بخصوص إمكانية الإشراف على العارضة الفنية ل «لاصام»، خلفا لشريف حجار الملتحق مؤخرا، غير أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق، على اعتبار أن بوغرارة قد طلب مهلة للتفكير، خاصة وأنه متخوف من العمل مع فريقه السابق.
ولن تنتظر إدارة الجمعية المدرب بوغرارة كثيرا، حيث شرعت في البحث عن البدائل، كونها تود حسم مستقبل المدرب سريعا، من أجل التفرغ لعملية الاستقدامات، التي دشنتها سهرة أمس الأول بالتعاقد مع الثنائي كناش وضيف.
على صعيد آخر، تتواجد إدارة الفريق في مفاوضات مع قائد شباب قسنطينة الأسبق ياسين بزاز، الذي قد يكون بمثابة المفاجأة السارة للعقارب، في ظل الخبرة التي يتمتع بها، وتمني جماهير «لاصام» النفس في التعاقد مع اللاعب الدولي السابق، الذي أنهى تجربته مع السنافر بالفوز بلقب البطولة.
ويمتلك بزاز اتصالات من أندية أخرى، على غرار شبيبة سكيكدة، التي تصر على الظفر بخدماته، بناء على طلب المدرب الجديد ديدي غوميز، الذي يعرفه تمام المعرفة، علما وأن ابن القرارم، أجل الفصل في مستقبله إلى غاية الحصول على وثائق تسريحه من الشباب، كونه لم يفسخ عقده الذي لا يزال يمتد لموسم إضافي.           مروان. ب