مازال غياب مرشحين لرئاسة فريق اتحاد بسكرة متواصلا، بعد انسحاب المكتب السابق بقيادة ابراهيم ساعو، الذي فضل الركون للراحة، والعمل بنصائح الأطباء بعد العملية الجراحية الناجحة على مستوى القلب.
وما يخشاه الأنصار، حسب حديث بعضهم للنصر، هو عدم تقدم أي شخص للترشح وقيادة الفريق، ما قد يعقد من وضعية النادي أكثر، في ظل هجرة معظم الركائز ورغبة البعض الأخر في المغادرة، لتأخر الاتصال بهم من قبل الطاقم الإداري.
هذه التطورات جعلت الأنصار يبدون عدم رضاهم عن الوضعية التي تمر بها خضراء الزيبان، التي شهدت هزة عنيفة عقب فشلها في ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.
 وتساءل الكثير من الأنصار، عن دوافع عزوف رجال المال والأعمال في الترشح لقيادة الفريق إلى بر الأمان .
وفي هذا السياق، أكدت مصادر موثوقة للنصر، أن استمرار الأمور على ما هي عليه، قد يجبر الجهات الوصية تشكيل لجنة تسيير مؤقتة للإشراف على الفريق وإنقاذه وتمكينه من التحضير للموسم المقبل، في ظروف ملائمة وتلبية مطالب المئات من عشاق اللونين الأخضر والأسود الذين ملوا من حالة الانتظار التي طال أمدها
من جهة أخرى، أبدى الناطق الرسمي السابق ابراهيم ساعو استعداده الكامل، لتقديم جميع المساعدات الممكنة للمشرفين الجدد على الفريق، لتمكينه من الخروج من الوضعية التي يعيشها.              ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى