شكك رئيس النادي الهاوي لشبيبة بجاية بلقاسم حواسي، في نوايا مساهمي الشركة الرياضية، بعد الذي حدث  خلال الاجتماع الثلاثي المنعقد زوال الاثنين، بمقر مديرية الشباب والرياضية، الذي رفض فيه ممثل المساهمين زهير طياب، تعيين فيصل علوي رئيسا لمجلس الإدارة خلفا للمستقيل بوعلام طياب، والسماح للنادي الهاوي باستخدام حساب الشركة الرياضية.
وأكد  حواسي في هذا الإطار، أن هؤلاء المساهمين لا يريدون إيجاد حل للمشاكل التي يعاني منها الفريق والتخلص من الانسداد القائم، مند إعلان الرئيس طياب استقالته وتمكين النادي الهاوي من تولي مهمة تسيير شؤون الفريق، والشروع في تحضير الموسم المقبل من خلال الحديث مع المدرب منير زغدود ولاعبي الموسم المنقضي، وإقناعهم  البقاء في الفريق ومباشرة عملية الاستقدامات.
وفي الجهة المقابلة، أقر حواسي أن المساهمين وافقوا على تسديد الصكوك التي منحها الرئيس السابق بوعلام طياب للاعبين وبعض الدائنين الخواص، والتي تقدر قيمتها المالية  بحوالي 4,6 مليار سنتيم.
 على  صعيد آخر، ينتظر أن يلتقي مساهمو الشركة الرياضية خلال الأيام القادمة، في جمعية عامة عادية ستخصص أشغالها لعرض التقرير المالي، وتعيين رئيس مجلس الإدارة.
 ويوجد في هذا الإطار، مجقون في رواق جيد لتولي هذا المنصب وخلافة  الرئيس بوعلام طياب.                         أ/س

الرجوع إلى الأعلى