زعبوب يشرف على النادي الهاوي وهرادة سيسير الشركة
قال رئيس المجلس الشعبي لمدينة العلمة توفيق حشاني في تصريح للنصر، أن الكثير من التطورات الايجابية منتظر أن تحدث قبل نهاية الأسبوع الجاري، ببيت فريق مولودية العلمة، مشيرا أنه تم الاتفاق على تعيين هرادة عراس في منصب رئيس مجلس الإدارة خلفا لسعيدي سفيان.
 وأضاف “مير” العلمة أن رئيس “الديركتوار” طارق زعبوب سيتولى منصب رئيس النادي الهاوي، وصرح:” هرادة وزعبوب هما من سيشرفان على تسيير النادي في الموسم القادم، حيث بات من الضروري وضع حدا لحالة الضبابية الإدارية الحاصلة”.
 وتابع حناشي  حديثه بالقول:” لم يعد أمامنا متسعا من الوقت من أجل التأجيل مرة أخرى، خاصة وأن كثير من فرق المجموعة باشرت في الاستعدادات تحضيرا للموسم القادم”.
وخصصت بلدية العلمة، مبلغ ملياري سنتيم لصالح خزينة “البابية” في إطار الميزانية الإضافية، بعد اجتماع أعضاء المجلس في جلسة المداولة الأخير لضبط الأرقام المالية، وسيستفيد النادي من هذه القيمة بعد مرور شهرين من الآن، وسيتم استغلالها في تسديد جزء من الديون العالقة على عاتق النادي من المواسم السابقة.
ووضع هرادة وزعبوب، مجموعة من أسماء اللاعبين المستهدفين من أجل الشروع في الاتصالات قريبا.
 وحسب المعطيات الحالية، فإن الرجلين توصلا إلى اتفاق مبدئي مع عدد من العناصر، لكن دون الكشف في الوقت الحالي عن الأسماء، خوفا من فشل الصفقات.
 وبخصوص لاعبي الموسم المنقضي، فإن الإدارة ستستدعيهم بداية من الأسبوع القادم، من أجل التوصل إلى اتفاقات حول مستقبلهم في النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى