أماشي يوقع و قرعيش متمسك ببوسيف
وقع ظهيرة أمس، صانع ألعاب مولودية الجزائر أماشي عبد العزيز على عقد يمتد لموسمين عزز به صفوف فريق دفاع تاجنانت.
ورفع بذلك لاعب المولودية أماشي، عدد المنتدبين إلى أربعة باحتساب ثنائي شبيبة بجاية بن ساحة ووناس ومهاجم شبيبة سكيكدة هشام مختار.
وينتظر الرئيس قرعيش حصول عدد من اللاعبين على التسريح من فرقهم الحالية، في صورة حارس اتحاد بسكرة بولكروش ومدافع مولودية بجاية معمر يوسف، حيث تم الاتفاق معهم رسميا على الانضمام في الموسم الجديد، خاصة وأن إدارة “الدياربيتي” ترغب في حسم الصفقات في أسرع وقت ممكن، لاسيما وأن المدرب التونسي حمادي الدو حدد الأسبوع المقبل من أجل انطلاق التحضيرات الأولى للموسم القادم.
وتلقت إدارة النادي، سيرا ذاتية لعدد من اللاعبين الإفريقيين من أجل دراستها، وبعدها اختيار الأنسب من أجل استدعائهم للخضوع أولا للاختبارات البدنية والفنية، خاصة في ظل انتهاء عقد إعارة الأجنبي الوحيد دوسي كوجو الملتحق في الساعات الماضية، بصورة رسمية إلى صفوف مولودية وهران.
 وتحدثت مصادر من داخل إدارة الدفاع عن رغبة المدرب حمادي الدو، في انتداب لاعب تونسي ينشط في وسط الميدان.
وينتظر ركائز الموسم الماضي، تلقي الاتصالات من قبل الإدارة بهدف الحديث عن الموسم القادم، حيث أكدوا أنهم يجهلون حقيقة مستقبلهم في “الدياربيتي”، خاصة في ظل المعلومات التي تحدثت عن رغبة الرئيس قرعيش في فسخ عقود البعض، لاسيما وأنه يرغب مع الطاقم الفني في تجديد التعداد، من خلال انتداب أكبر عدد من اللاعبين الجدد في جميع المناصب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى