قررت إدارة فريق مولودية بجاية الاحتفاظ بعشرة لاعبين من تعداد الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بكل من بن شريف ومزيان وسيدي صالح ونعاس وهريدة وموحلي وبولذياب وسماحي وقادري وسلطان، في حين لم تتمكن لحد كتابة هذه السطور من تجديد عقد المهاجم عبد الفتاح بلقاسمي، بسبب عدم اتفاقها معه بخصوص المستحقات العالقة والتسبيقات المالية، وهو ما يجعل  بقاء ابن سور الغزلان في  الفريق البجاوي غير مؤكد، خاصة أنه يوجد محل اهتمام أربع فرق وهي وفاق سطيف وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة وشباب قسنطينة.
 وباشرت إدارة  بوذياب عملية فسخ عقد المسرحين التي شملت  لحد الآن ثلاثة لاعبين، وهم هشام شريف ومعمر يوسف ونوبلي الأخير حدد أمس، وجهته، حيث أمضى في صفوف وداد تلمسان لموسمين.
وعلى صعيد آخر، تعتزم الإدارة البجاوية التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين لغلق قائمة المستقدمين وضبط التعداد النهائي، الذي سيدافع عن ألوان خلال الموسم الكروي 2018/2019.
 وتنتظر في هذا الإطار قدوم اللاعب السنغالي محمد ندوي إلى عاصمة الحماديين  للتفاوض معه حول قيمة ومدة العقد على اعتبار أنه أعطى موافقته المبدئية للعودة إلى الفريق، وحمل ألوانه من جديد بعد موسمين قضاهما في النادي الصفاقسي التونسي الذي قرر حسب المعلومات التي بحوزتنا مغادرته.                 أ/س

الرجوع إلى الأعلى