حارس مرمى ولاعب أجنبي منتظران اليوم بتاجنانت
تسير انتدابات دفاع تاجنانت بوتيرة بطيئة مقارنة ببقية الأندية الأخرى، خاصة وأن النادي تعاقد مع أربعة منتدبين جدد فقط، ويتعلق الأمر بثنائي شبيبة بجاية بن ساحة ووناس ومهاجم شبيبة سكيكدة هشام مختار وأخيرا وسط ميدان مولودية الجزائر معاشي.
 وحسب تأكيدات عدد من المسيرين، فإن السبب الرئيسي في التأخر الحاصل يعود للتنافس الشرس بين عدد من الأندية للفوز بأحسن الصفقات، والأكثر من ذلك عدم القدرة المالية لمنافسة أقوى الفرق من هذا الجانب.
 وبالرغم من تداول محيط النادي للعديد من الأسماء الناشطة في الرابطتين الأول والثانية، غير أن المسؤول الأول عن الفريق لا يزال في مرحلة المفاوضات، من أجل الوصول إلى أرضية اتفاق نهائية مع المستهدفين.
 وحسب مصادر من داخل الفريق، فإنه يوجد لاعبين اثنين سيمضيان اليوم رسميا، ويتعلق الأمر بحارس مرمى ووسط ميدان أجنبي، دون الكشف عن هويتهما خوفا من فشل الصفقتين، مثلما حصل سابقا مع الظهير الأيسر لاتحاد الحراش نمديل عبد الكريم.
وفي ظل التأخر في حسم التعاقدات الجديدة والاقتراب من ضبط التعداد النهائي، فإن الطاقم الفني يفكر بجدية في تأجيل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد بيومين على الأقل، حيث كانت مقررة يوم الأحد القادم. ويعود التأجيل لرغبة الإدارة في ضمان متسع من الوقت، لضمان صفقات جديدة، خاصة وأن النادي لم يضمن لغاية الآن سوى خدمات ستة لاعبين، أربعة منهم جدد واثنين من ركائز الموسم الماضي.
إلى ذلك، لا يزال الطاقم الفني لم يحدد بعد مكان إجراء التربص الصيفي المغلق، حيث سيختار بين مركب عين الدراهم أو قمرت في تونس، وحسب ما أكدته إدارة النادي، فإنها تنتظر عودة المدرب حمادي الدو من أجل الفصل النهائي في هذه النقطة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى