ضاعت بصفة رسمية صفقة المهاجم سفيان بن يمينة من شباب قسنطينة، بعد أن فضل المهاجم المغرب خوض تجربة احترافية في البطولة البولونية، حيث أكدت مصادرنا بأن المهاجم بن يمينة قد وقع في الساعات القليلة الماضية، على عقد احترافي مع نادي بولوني، وغادر بصفة رسمية فريقه “هانزا روستوك” الألماني.
وحسب مصادرنا، فإن مهاجم شبيبة بجاية بلغربي يوجد في أفضل رواق للالتحاق بالسنافر، على الرغم من كونه لا يملك أوراق تسريحه، حيث لا يزال مرتبط مع أبناء “يما قورايا”، لكنه تقدم بشكوى على مستوى لجنة المنازعات، على اعتبار أنه لم يتحصل على مستحقاته لأكثر من ثلاثة أشهر، وتلقى ضمانات بالحصول عليها، أين أكدت مصادرنا بأن لديه موعد اليوم، على مستوى لجنة المنازعات.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عبد القادر عمراني أكد فيه بأنه ليس قلقا بخصوص الصفقات المتبقية والمقدر عددها بثلاثة، حيث قال:” لست قلقا بخصوص بقية الصفقات، التي نريد التعاقد معها، ولدينا عدة احتمالات، ومثلما قلتها من قبل، لن أتحسر على تضييع أي لاعب “.
وأضاف المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب:” سنضبط التعداد بصفة نهائية يوم الجمعة، لدي اجتماع مع المناجير العام طارق عرامة بحضور المكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون، أين سأضبط بصفة نهائية التعداد و أفصل في هوية الصفقة الأجنبية، لا أريد الوقوع في نفس الأخطاء ولن أغتر بالفيديوهات، لدينا برنامج حاسوب عن طريقه يمكننا الوقوف على الإمكانيات الفعلية للاعبين الأجانب”.
على صعيد آخر، يفكر المدرب عمراني يفكر بجدية في تسريح متوسط الميدان عصمان سيلا، على الرغم أن عقد البوركينابي لم ينته بعد، إلا أن التقني التلمساني وضعه رفقة متوسط الميدان قعقع ضمن قائمة الانتظار من قبل، وبالنظر إلى عدم تواجد توازن على مستوى التعداد في وسط الميدان الدفاعي من الجهة اليمنى، فقد قرر عمراني تسريح لاعبا إضافيا.                       بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى