جابو يعود اليوم لتونس والتحاق دراوي يتأخر
أجل أمس، لاعب وفاق سطيف زكرياء دراوي، التحاقه بتربص الفريق المقام حاليا بحمام بورقيبة التونسية، بسبب خضوعه لبرنامج خاص من أجل إعادة التأهيل، لكونه عانى من إصابة قديمة، ويخضع حاليا للعلاج المكثف، قصد مباشرة الركض والتدريبات بصفة منتظمة مع النادي السطايفي في غضون الأيام المقبلة.
اللاعب السابق لشباب بلوزداد زكرياء دراوي، اتصل حسب مصادرنا بطبيب الفريق، وأعطى له مختلف تفاصيل عملية إعادة التأهيل، وقد زوده بالتقارير الطبية مع الطبيب المختص الذي يشرفه على علاجه في هذه المرحلة، وعلى ضوئه قام طبيب الفريق بالتنسيق مع المحضر البدني، بضبط مخطط تحضير خاص بدراوي، على أن يطبقه بمجرد الوصول إلى تونس، من أجل تدارك النقص البدني الذي يعاني منه، خاصة أن الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي رشيد الطاوسي، طالب بضرورة استرجاع اللاعب في أقرب وقت ممكنه، لأنه يدخل ضمن حساباته الفنية.
من جهة أخرى، غادر أمس الأول، عبد المؤمن جابو، مقر تربص الفريق المقام بحمام بورقيبة صوب مدينة سطيف، وذلك لأسباب عائلية حسب تأكيد الإدارة، على أن يلتحق غدا على أقصى تقدير، خاصة أنه أخذ ترخيص استثنائي من رئيس الفريق حسان حمّار والمدرب رشيد الطاوسي، الذي ألح على ضرورة حضوره في الوقت المحدد، قصد استئناف التدريبات مع زملائه، خاصة أنه من بين اللاعبين الذين يعانون من نقص في التحضير البدني.
تبقى الإشارة، أن التشكيلة تواصل التحضيرات بالتربص، بمعدل حصتين في اليوم، في ظروف عادية ووسط أجواء مرحة، وتنافس كبيرة بين عناصر التعداد، حيث بدأ الصراع على المناصب منذ الحصص التدريبية الأولى، قصد لفت انتباه المدرب ووضع الثقة فيهم خلال المباريات الرسمية.
في سياق منفصل، عيّنت لجنة التحكيم التابعة للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم الدولي الغامبي بكاري غاساما، لتحكيم مباراة وفاق سطيف أمام الحسني الجديدي، المقررة يوم 17 جويلية المقبل، برسم الجولة الثالثة من رابطة الأبطال الإفريقية، وسيساعده في مهامه كل من سليمان سوسي وعمر دربوبي وممادو جالو كحكم رابع.
للتذكير، فإن تحضيرات الفريق الرديف لوفاق سطيف، ستنطلق اليوم بملعب 8 ماي 45، بقيادة المدربين بولحجيلات وكاملي، على أن تكون أغلب عناصر  التشكيلة حاضرة، وفقا للإستدعاءات الموجهة من طرف الإدارة للاعبين، خاصة الجدد منهم.        
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى