إدارة السنـافر تفــاجئ وتخطـف بلقــاسمي
نجحت إدارة شباب قسنطينة في خطف هداف مولودية بجاية إسماعيل بلقاسمي من الأندية التي كانت تريده في صورة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل، حيث حل سهرة أمس ابن مدينة البويرة من أجل ترسيم انضمامه بشكل رسمي، قبل مباشرة التحضيرات مع الشباب.
وكان للنصر، اتصال هاتفي مع المهاجم بلقاسمي قال فيه:” أنا حاليا في طريقي إلى مدينة قسنطينة، بالضبط بمدينة سطيف، وبحول الله سأوقع على العقد في السهرة”.
إلى ذلك، علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن المهاجم السنغالي تالا ندياي، مرتقب في الساعات القادمة بقسنطينة من أجل إتمام المفاوضات مع إدارة السنافر قبل التوقيع بصفة رسمية على العقد، بعد أن أرسلت له الإدارة في الأيام الماضية، الدعوة من أجل إتمام إجراءات التأشيرة مثلما أشرنا إليه في عد د أمس.
ويعتبر المهاجم السنغالي من مواليد 20 جانفي 1993 بالسنغال، أين ينشط حاليا مع نادي طلائع الجيش المصري، ويتمتع ببنية مورفولجية هائلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تأكد فيه بقاء المهاجم الهادي بلعميري، مع الشباب بعد أن توصل إلى اتفاق مع السميرين حول قيمة الراتب الشهري، على أن يباشر المهاجم المغترب التحضيرات مع المجموعة اليوم أو غدا على أقصى تقدير.
على صعيد آخر، باشرت أمس تشكيلة شباب قسنطينة تحضيراتها للموسم الكروي الجديد، غير أن الحضور اقتصر على 21 لاعبا فقط.
 وقد خضع الخماسي الجديد، ويتعلق الأمر بكل من صانع الألعاب قدور بلجيلالي والمهاجم بلمختار والمدافع الأيسر صالحي والمدافع المحوري شحرور والمهاجم عادل جعبوط، إلى كشوفات طبية معمقة، قبل مباشرتهم التدريبات عشية أمس، في انتظار مرور متوسط الميدان فؤاد حداد على الفحوصات الطبية اليوم، بعد تضييعه الحصة أمس، بسبب ارتباطات عائلية.
وقبل انطلاق الحصة الأولى في الموسم الجديد، عقد المدرب عبد القادر عمراني رفقة أعضاء طاقمه الفني، اجتماعا باللاعبين بمقر الفريق، أين رحب التقني التلمساني بالوافدين الجدد في البداية، قبل أن يتحدث عن الخطوط العريضة لبرنامجه هذا الموسم.                     بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى