PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 13 ديسمبر 2018

الساورة تعتذر عن مواجهة وفاق سطيف


الطاوسي يستنجد بمغاربة لجمع المعلومات عن الجديدي
كثّف مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، من عملية البحث عن معلومات دقيقة عن فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، الذي سيواجهه النسر الأسود لحساب الجولة الثالثة من رابطة أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل 17 جويلية، على أرضية ميدان 8 ماي 45 بسطيف، بداية من الساعة الثامنة مساءا، بغية معرفة نقاط قوة وضعف نفس المنافس، من أجل الإطاحة به داخل وخارج الديار وضم ستة نقاط ثمينة.
وقد استنجد المدرب السطايفي، بزملائه ومعارفه بالمغرب، من أجل تزويده بآخر أخبار هذا الفريق القوي في البطولة المغربية، رغم أنه مطلع على طريقة لعبه وكذا بعض تفاصيله، إلا أنه أراد أن لا يترك أي شيء للصدفة من أجل الإطاحة به والفوز عليه ذهابا وإيابا.
إلى ذلك، واصل الفريق تحضيرات، من خلال الحصص المبرمجة يوميا بداية من الثامنة ليلا، علاوة على حصص صباحية، يبرمجها المحضر البدني لفائدة اللاعبين المتأخرين بدنيا، في القاعة.
وأشارت مصادرنا بأن فريق شبيبة الساورة، اعتذر كذلك عن مواجهة الوفاق وديا، بعد أن كان يرتقب أن يتنقل إلى سطيف، لكونه يتواجد حاليا بالجزائر العاصمة لإجراء تربص تحضيري، وتواصلت ورطة الطاقم الفني، الذي لم يتمكن من برمجة مباراة ودية، بعد اعتذار كل من دفاع تاجنانت وشبيبة الساورة، حيث يعاني اللاعبون من نقص في الانسجام بسبب قلة المواجهات الودية، حيث خاضوا لحد الآن مباراتين فقط في تربص تونس.
ر.ت