PUBANNASR PUBANNASR
السبت 21 جويلية 2018

لتدوين غيابات زياية ولعوافي: إدارة “البــابـيــة” تـسـتـنـجــد بـمـحـضـر قـضـــائـي


في خطوة كانت متوقعة، استنجدت إدارة مولودية العلمة بالمحضر القضائي في الحصص التدريبية في مقر تربص العاصمة، وذلك لتدوين الغياب غير المبرر للمهاجمين يوسف العوافي ومليك زياية، بعد رفضهما الانتظام في التدريبات بسبب رغبتهما في الرحيل رغم أنهما لا يزالان مرتبطين في النادي، والأكثر من ذلك فإن الثنائي المذكور أودع شكوى ضد «البابية» على مستوى لجنة المنازعات، بتهمة عدم حيازتهما على المستحقات المالية من الموسم، بالرغم من تأكيدات الإدارة أنها سوت جميع الأجور الشهرية.
وحسب مصادرنا، فإن لعوافي يتواجد في مفاوضات سرية مع الفريق الجار وفاق سطيف، في حين أن زياية يرغب في الالتحاق بصفوف الصاعد الجديد اتحاد عنابة، بطلب من المدرب كمال مواسة.
وطلب المنتدب الجديد خواص عبد الرحيم فسخ عقده لأسباب مجهولة، حيث حزم أمتعته لمغادرة مقر التربص في العاصمة، وهو ما طرح العديد من التساؤلات عند إدارة النادي، التي لم تستوعب تصرف لاعب رائد القبة، كما قالت مصادرنا أن المدرب لونيسي أبلغ الرئيس هرادة عراس عدم حاجته إلى خدمات لاعب جديد في منصب ظهير أيمن، مادام أنه يمنح الثقة كاملة للشاب دحماني تحسبا لبطولة الموسم الجديد.
وعرفت الحصص الأخيرة تدرب الحارس الجديد بوسدر والمخضرم ياسين بزاز، حيث انتظما في العمل سريعا لتعويض ما فاتهما في السابق، وسيضع المحضر البدني شريات برنامج خاص لهما من أجل استعادة مستواهما الحقيقي من هذا الجانب.
وقال الرئيس هرادة عراس أنه يتجه إلى غلق القائمة النهائية من خلال التعاقد مع بن تيبة، مضيفا أنه يتواجد في اتصالات متقدمة مع اللاعب، بعد إعلان إدارة اتحاد العاصمة فسخ التعاقد معه بطلب من الطاقم الفني، ويتواجد اللاعب أيضا في اتصالات متقدمة مع كل من جمعية وهران وشباب بلوزداد دون تحديد وجهته النهائية.
وقالت الإدارة أنها تنتظر رد نظيرتها من الإفريقي التونسي، بخصوص تسديد مستحقات التربص المغلق في مركب «المرادي» في حمام بورقيبة تطبيقا للاتفاقية بين الفريقين عند تحويل الدولي السابق شنيحي إبراهيم إلى صفوف الفريق التونسي، وكانت «البابية» قد طلبت الحجز في المركب المذكور بين التاريخي 20-30 من شهر جويلية الجاري.     أحمد خليل