PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 20 أوت 2018

عُمرة و رحلة إلى أنطاليا بين الجوائز


النصر تُطلق مسابقتها الكبرى لشهر رمضان
تنطلقُ بداية من أول يوم من شهر رمضان للسنة الجارية، مسابقة النصر الكبرى، حيث تتضمّن العديد من الجوائز القيمة من بينها رحلة سياحية مدفوعة التكاليف وعمرة وغيرها من الهدايا المهداة من طرف عدة ممولين للمسابقة.
وتكون المشاركة في المسابقة من خلال الإجابة على الأسئلة الواردة في القسيمات المنشورة يوميا على صفحات الجريدة طيلة شهر رمضان، حيث ينبغي على المُشارك قصُّها وجمعُها وإرسالُها في ظرف بريدي واحد مع وضع معلوماته ونسخة عن بطاقة الهوية الخاصة به، ليتمكن من دخول سحب الفائزين. وسيتنافس المشاركون على عدة جوائز قيّمة تتمثل في رحلة لشخصين إلى مدينة أنطاليا التركية مهداة من طرف مجمع مدني الصيدلاني “جي بي أم”، ومطبخ عصري مجهز بأحدث التجهيزات المنزلية مُهدًى من طرف شركة “إنزو”.
أما شركة تصنيع تجهيزات التدفئة ابن دحمان وأبنائه، فستقدم لأحد الفائزين تجهيزات منزلية للتدفئة المركزية، في حين تقدّم وكالة “أوبن آي” السياحية بالجزائر العاصمة عمرة لشخص واحد إلى بيت الله الحرام. ويشارك فندق ماريوت أيضا بليلتين بجميع الخدمات كهدية لأحد الفائزين. ويمكن للراغبين في المشاركة إرسال خمس مشاركات كحد أقصى، كما أنه يمكنهم إهداء العمرة أو الرحلة إلى أنطاليا في حال الفوز بهما، إلى شخص آخر من اختيارهم.                                
ق.م