إدارة لايسكا لم تفصل بعد في مصير العارضة الفنية
مازالت إدارة جمعية الخروب لم تفصل بعد في أمر العارضة الفنية لفريقها، فيما يصر المدرب رشيد ترعي على الرحيل، ما وضع إدارة الرئيس عيساني بين المطرقة و السندان. ففي الوقت الذي عبرت فيه عن رغبتها في مواصلة المدرب عمله، وجدت نفسها أمام إشكالية كبيرة تتمثل في عدم توفرها على السيولة المالية التي تمكنها من انتداب مدرب جديد، ما جعلها تحاول ربح الوقت و الضغط على المدرب للتراجع عن قراره، مستغلة في ذلك توقف البطولة.
هذه الوضعية جعلت مجلس الإدارة يكثف من اجتماعاته للتوصل إلى حل يكون في مصلحة الفريق بالدرجة الأولى، وهذا حسب ما أكده أمس رئيس مجلس الإدارة عيساني عزوز في اتصال للنصر به، حيث أوضح بأنه ليس مع أو ضد المدرب، وإنما يبحث عن مصلحة الفريق: «نحن نعيش وسط موجة كبيرة من المناورات من بعض الأطراف. ما الذي يجنيه الفريق برحيل هذا المدرب الذي قدم الكثير للفريق، دون أن يتلقى رواتبه كبقية المدربين الآخرين، الذين يصرون على اخذ مستحقاتهم المالية قبل أن تطأ  أقدامهم أرضية الميدان».
وتنوي إدارة لايسكا توسيع دائرة مشاورتها إلى جهات أخرى، للتوصل إلى حل يحفظ مصالح لايسكا بالدرجة الأولى، دون المساس باستقرار المجموعة.
وفي هذا الصدد علم من مصدر من داخل الفريق بأن عدة لاعبين اتصلوا بنائب الرئيس، وطلبوا منه الإلحاح على ترعي بالبقاء، والذي يبقى مسعى إدارة النادي، سيما في ظل الأزمة المالية التي يعرفها الفريق، حسب عيساني الذي أضاف: «لا يمكننا في الظرف الحالي انتداب مدرب جديد، ليست لدينا الإمكانيات المادية لذلك، والمساعدة المالية التي ننتظر دخولها، سنخصصها لتسديد أجور اللاعبين لشهري أكتوبر وديسمبر «.
كما نفى ذات المتحدث أن تكون إدارته قد دخلت في اتصالات مع أي مدرب، مطالبا في ذات السياق بعض الأطراف الكف عن زرع البلبلة وسط الأنصار، وجعل المدرب ترعي المشجب الذي تعلق عليه كل مشاكل لايسكا .
إلى ذلك عاد أمس اللاعبون إلى أجواء التدريبات، بإجراء حصة الاستئناف تحت قيادة المدرب المساعد لزهر رجيمي، الذي فضل عدم برمجة أية مباراة ودية خلال توقف البطولة، و يفضل التركيز على التدريبات والبحث عن البدائل لتعويض العناصر الغائبة، ويتعلق الأمر بكل من سعدي وكناش بداعي العقوبة، و بوحكاك و عباس بسبب الإصابة، الأخير سيجري عملية جراحية على مستوى الفك يوم  17 ديسمبر الجاري بمستشفى مصطفى باشا بالجزائر العاصمة، ما يعني غيابه عن المقابلتين القادمتين أمام كل من اتحاد بلعباس و شباب عين فكرون.
ع - قد

الرجوع إلى الأعلى